الصحة والرياضة

رياضة لشد الارداف

رياضة لشد الارداف والفخوذ واعطائها منظراً انثوياً اكثر جاذبية ، مجموعة من الرياضات والتمارين التي تساعد في شد المؤخرة والارداف .

رياضة لشد الارداف

رياضة لشد الارداف
رياضة لشد الارداف

افضل رياضة لشد الارداف والمؤخرة

رياضة المشي والجري

يعد المشي من أفضل واسهل انواع الرياضة فهي تلعب دور اساسي في التخلص من دهون البطن وشد الارداف ، فقد يمكنكِ الذهاب للمشي في الشارع أو المنزل ولا تحتاجي الى الذهاب للصالات الرياضية ، كما أن الجري لمسافات طويلة له دور اساسي في نحت الجسم بشكل عام وللنساء بشكل خاص ، ويسهم في تنشيط وتقوية جميع عضلات الجسم .

رياضة نط الحبل

من أشهر تمارين الكارديو ، فهي لا تحتاج الى أجهزة ولا تتقيد بمكان معين ، ولها دور اساسي في عملية انقاص الوزن وشد ترهلات الجسم والارداف ونحت الخصر ومن الرياضات التي تظهر نتائجها خلال شهر من بداية التمرين ، كما أنه يجب عدم ممارستها بشكل يومي لأنها قد تتسبّب في اصابات الرُكبة والعمود الفقري .

رياضة الزومبا

من المعروف ان الرقص يعمل على حرق الدهون ، وتعتبر رقصة الزومبا من اشهر هذه الرقصات ، وهي عبارة عن رقص ايقاعي لاتيني ، وهو يعتمد كثيرا على هز الخصر حيث يساعد في شد الارداف والمؤخرة ، واعطائها منظرا جذابا انثويا .

تمرين السكوات

يعد تمرين السكوات أو القرفصاء من أشهر تمارين المقاومة لشد الارداف والمؤخرة ، خصوصاً للمرأة بعد الولادة ، فهي تعمل على تنشيط وتحفيز الدورة الدموية في الجسم ويمكن تنفيذه باستخدام الدامبلز .
يمكن ممارسته كالتالي : الوقوف على الارض بشكل مستقيم ، وترك مسافة بين الساقين بحوالي 50 سم ، ثم الهبوط بالجزء العلوي ببطء في وضع القرفصاء ، وثني القدمين بزاوية صغيرة كما بالصورة ، وعليكِ بتكرار ذلك التمرين 10 مرات .

تمرين رفع الساقيين

من التمارين الضرورية لمن يعانون من تراكم شحوم في الارداف وتكوين السيلوليت ، وله دور في نحت الخصر وشد الارداف ، فقط عليكِ بالاستلقاء على الارض بشكل مستقيم ورفع القدمين بزاويه 90 درجة وتناوب حركتهما مع تكرار التمرين لمدة 20 مرّة للحصول على أٌفضّل النتائج .

تمرين الركل

يمكنكِ الاستفادة من تمرين الركل ضمن قائمة تمارينك الرياضية ، له دور كبير في التخلص من دهون المؤخرة والارداف ، اضافةً انه من التمارين التي تظهر نتائجها بشكل فعّال فيمكنكِ اتباعها عن طريق الاستلقاء على البطن وتثبيت المرفقين على الارض مع ثني الركبتين مع ركل كل ساق الى الاعلى والاسفل بالتناوب مع الساق الاخرى .

تعتبر تلك من أفضل التمارين لشد الارداف و الجسم بشكل عام ، وسوف تحققين نتائج كبيرة عند قيامك بها ، ولتحقيق نتائج فعّالة عليكِ بشرب كميات كبيرة من الماء ، فقد اثبتت الدراسات العلمية اهمية الماء في عملية التمثيل الغذائي للجسم وبقاء الطعام في المعدة لفترة طويلة .

فوائد ممارسة الرياضة للمرأة

– الرياضة من أهم الوسائل الحيوية الفعّالة التي تسهم في توازن حياة الانسان ، فممارسة التمارين الرياضية يومياً تساهم في الحصول على وزن مثالي خالي من الترهلات وتنشِط خلايا المخ والتركيز ، كما أنها تحمي الجسم من أمراض القلب والاوعية الدموية والسكري ، اضافةً الى بعض انواع السرطانات ، وتعمل على تغيير وتحسين الحالة المزاجية وتقليل من التوتر والضيق فنتيجة ممارسة الرياضة يقوم الجسم ب انتاج هرمون الأندروفين المسؤول عن الشعور بالسعادة .
وتلعب دور كبير في الحصول على بشرة نضرة مشدودة ، حيث أن للحصول على وزن مثالي والحصول على جسم متناسق وصحي  في وقت واحد ، عليك باتباع نظام غذائي صحي متكامل العناصر الغذائية وقليل السعرات الحرارية والابتعاد عن تناول الدهون الغير مشبّعة والوجبات السريعة الغير صحية وكما أيضا ضرورة اتباع جدول رياضي سليم للتخلص من الدهون المعقدة المتراكمة في الارداف ومنطقة البطن .

سيدتي مع ممارسة بعض التمارين وافضل رياضة لشد الارداف مع الاهتما بتناول الغذاء الصحي ، النتيجة تكون الحصول على منطقة ارداف مليئة بالانوثة ، وتكون جذابة وذات مظهر جميل .

مواضيع ذات صلة :
الغذاء الصحي .
فوائد الرياضة للمرأة .

تمارين لرفع المؤخره .
لتكبير الارداف في اسبوع .
وصفة لتسمين الارداف .
تكبير الارداف تمارين .
تمارين للافخاذ .
جهاز رياضي لتكبير المؤخرة .
تمارين المؤخرة والارداف .
رياضة شد الفخذ .
فوائد تمرين السكوات للمؤخره .
تكبير الفخذين .

تمارين لشد البطن والارداف في اسبوع للنساء .
تمارين شد الافخاذ والارداف .
تمارين تخسيس الارداف .
تمارين تكبير الارداف والمؤخره .

علاج شد عضلات المؤخره .
تمارين نحت الخصر وتكبير المؤخره .
افضل تمرين للبطن .
رياضة الافخاذ .
ماهي الارداف .
تخسيس الارداف والمؤخرة .
اسباب ترهل الجسم .
تمارين تكبير المؤخره والارداف .
شد المؤخرة والارداف .
تمارين السكوات لتكبير المؤخرة .
تمارين لتكبير المؤخرة والارداف .
طرق تنحيف المؤخرة .
افضل بروتين للارداف .
تمارين لشد الفخذ في اسبوع .
تكبير الافخاذ بسرعه .
كيفية تنحيف المؤخرة .
تمارين الأرداف .
تمارين الافخاذ والارداف .
تمارين للارداف والافخاذ .
تمارين شد الافخاذ المترهله .
فوائد تمرين القرفصاء للمؤخرة .
تمارين رياضية لتكبير المؤخرة منزليا خلال شهر بنتائج مضمونة للغاية .
رياضة لتكبير الارداف والمؤخرة في المنزل في وقت قياسي للغاية .

كيف اتخلص من الكرش بعد الولادة القيصرية .
كيف اشد بطني في المنزل بتمارين بسيطة وسهلة بنتائج مضمونة وسريعة .
تمارين لشد المؤخرة في المنزل بدون أدوات رياضية وبطرق بسيطة وسهلة للغاية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/Tacteec

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق