الصحة والرياضة

جهاز رياضي لتكبير المؤخرة

جهاز رياضي لتكبير المؤخرة يساعد كثيرا على تكبير المؤخرة بوقت قصير ، يوجد الكثير من الأجهزة الرياضية التي يمكنك استخدامها لتكبير حجم المؤخرة .

افضل جهاز رياضي لتكبير المؤخرة

جهاز رياضي لتكبير المؤخرة
جهاز رياضي لتكبير المؤخرة

جهاز فينوس هو جهاز رياضي لتكبير المؤخرة

– هذا الجهاز يمتلك الكثير من التقنيات العالية التي تساعد في تكبير حجم المؤخرة ، فهو يمكنك من القيام بذلك دون مواجهة اي إرهاق أو تعب .
– تم صنع هذا الجهاز من السيليكون مع التعديل التكنولوجي عليها لجعلها اكثر إفادة .
– يمكنك الاستفادة من هذا الجهاز عن طريق الجلوس فوقه لمدة لا تقل عن نصف ساعة ، يجب أن تحرصي على استخدام هذا الجهاز يوميا .

جهاز ثاني قلايدر جهاز رياضي لتكبير المؤخرة

– يساعد هذا الجهاز كثيرا على شد جميع ترهلات الأرداف ، كما انه مفيد كثيرا في شد الخصر مما يمنحك مظهرا جماليا للغاية .
– من خلال تجارب الكثير من السيدات اللاتي استخدمن هذا الجهاز افادوا بأن الجهاز يعتبر أفضل الاجهزة الرياضية التي تعمل على تكبير المؤخرة وهو الجهاز الذي يمنح الجسم جيم رشيق منحوت .
– يجب القيام باستخدام هذا الجهاز مرتين باليوم ، كما يجب أن تحرصي على استخدامه لفترة طويلة من الوقت لكي تحصلين على أرداف جميلة .
– احرصي على تناول البروتين عند القيام باستخدام هذا الجهاز ، بالبروتين يحسن ويسرع كثيرا من عمل هذا الجهاز .

طريقة عمل الحجامة لتكبير الارداف

– الحجامة من الطرق التي عرفت منذ قديم الزمان ن فقد أكدت الكثير من الفتيات والنساء اللاتي قاموا باستخدام الحجامة على أنها طريقة سريعة وفعالة .
– يمكنك تجربة الحجامة لتكبير الارداف ، فإنها تساعدك للحصول على ارداف مستديرة وكبيرة الحجم ، لكن تحتاجين إلى متخصصة في إعدادها .
– للقيام بعمل الحجامة لتكبير الارداف يجب أن تدهني منطقة الارداف بزيت دافئ يمكنك استخدام زيت الزيتون او اي نوع زيت تفضلينه .
– تقوم السيدة بتسخين أكواب كبيرة الحجم بشمعة ثم القيام بوضعها فوق منطقة الارداف ، تعمل هذه الكاسات على شفط المنطقة وتساعد على إبرازها .
– يحتاج القيام بعمل الحجامة الى خمس مرات متواصلة للحصول على نتائج مرضية ، في الحجامة من أفضل الطرق السريعة لزيادة حجم المؤخرة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق