الصحة والرياضة

تمارين تكبير المؤخره والارداف

تمارين تكبير المؤخره والارداف وتدويرها تساعد كثيرا في امتلاكك مؤخرة برازيلية جميلة وانيقة ، كما ان هذه التمارين تساعد كثيرا في تقوية عضلات هذه المنطقة .

ما هي تمارين تكبير المؤخره والارداف وتدويرها ؟

تمارين تكبير المؤخره والارداف
تمارين تكبير المؤخره والارداف

تمارين رفع الأثقال
– هو من التمارين الهامة والمفيدة التي تساعدك كثيرا على تكبير حجم المؤخرة والارداف ، لكي تتمكني من القيام بهذا التمرين عليك الاتي :
– يمكنك الذهاب الى الجيم والاندية الرياضية او اماكن خاصة تساعدك على القيام بهذا التمرين ، كما يمكنك القيام بهذا التمرين داخل المنزل ، عن طريق إحضار أوزان مناسبة لكي .
– قومي بالوقوف بشكل مستقيم ثم قومي ثم افتحي القدمين قليلا اميلي الى الاسفل لحمل الأوزان ، قومي برفع الاوزان ثم العودة إلى إن تنزليها .
– قومي بتكرار هذا التمرين إلى إن تصلي لعشر عدات ، ايضا يجب أن تقومي بهذا التمرين يوميا للحصول على نتائج سريعة .
تمرين الاستلقاء
– يساعد هذا التمرين كثيرا على تكبير حجم الارداف ، يمكنك القيام بهذا التمرين يوميا فهو من التمارين السهلة الذي يساعد على استرخاء الجسم والأعصاب .
– للقيام بهذا التمرين يجب الاستلقاء على الأرض ، ثم القيام بالنوم على الظهر ومد القدمين جيدا ، قومي بثني احدي القدمين .
– ابدئي برفع الجسم مع تثبيت الرقبة والأكتاف جيدا بالأرض ، قومي بوضع اليدين بجانب الجسم ، قومي برفع الجسم من فوق الأرض لأقصي درجة تصلين إليها .
– قومي بمد القدم الثانية واثبتي قليلا على هذا الوضع ، ثم انزلي الجسم إلى الأرض والقيام بتبديل القدمين والعودة إلى وضع التمرين .
– احرصي على القيام بهذا التمرين يوميا ، فاعلمي بأنه من أفضل تمارين تكبير المؤخرة والارداف .
تمرين الصعود على البنش
– تمرين الصعود على البنش من أفضل التمارين التي تساعد كثيرا على تقوية عضلة الارداف مما يساعد على كبر حجمها .
– هذا التمرين قريب إلى حد كبير من الصعود على الدرج ، للقيام بهذا التمرين قومي بإحضار صندوق خشبي متين يمكنك الوقوف فوقه .
– قومي بالوقوف أمام الصندوق بوضع الاستعداد ، ارفعي القدم واصعدي فوق الصندوق ثم النزول ، كرري هذه الخطوة كثيرا، اصعدي للصندوق ثم العودة للنزول .
– يمكنك القيام بهذا التمرين مرة أو مرتين باليوم ، يجب المداومة على هذا التمرين لفترة طويلة للحصول على كبر حجم الارداف والمؤخرة .

فوائد ممارسة تمارين تكبير المؤخره والارداف

– تساعد تمارين تكبير الارداف على تنسيق المظهر الجمالي للنساء ، فيساعد ذلك المرأة بارتداء ما تحب من الملابس .
– عندما قمنا بسؤال مجموعة من النساء عن رأيهم والسبب في ممارسة تمارين تكبير المؤخره والارداف كانت الإجابة هي ، ان هذه التمارين تمنحهم الثقة بالنفس لأنها تمنح الارداف مظهرا جميلا .
– التمارين هي حركات رياضية ترفع من سرعة القلب وبالتالي حرق دهون اكثر والتخلص من السمنة ولا تقتصر فائدة الرياضة على منطقة المؤخرة والارداف .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق