الصحة والرياضة

تمارين لشد الفخذ في اسبوع

تمارين لشد الفخذ في اسبوع تساعد كثيرا على امتلاك جسم رشيق ومتناسق فهي من التمارين المميزة التي تصلح لجميع النساء والرجال أيضا ، تساعد كثيرا في شد الفخذ والتخلص من الترهلات .

ما هي اقوى تمارين لشد الفخذ في اسبوع ؟

تمارين لشد الفخذ في اسبوع
تمارين لشد الفخذ في اسبوع

تمرين المقص
– هذا التمرين من التمارين الهامة التي تساعد كثيرا على شد الفخذ ، لكن يجب الحرص الشديد على ممارسة يوميا لفترات طويلة .
– للقيام بهذا التمرين يمكنك الاستلقاء على الأرض والنوم على الظهر ، قومي بفرد الجسم جيدا والحرص الشديد على شدة .
– قومي برفع القدم اليمنى باتجاه السماء ، أيضا قومي برفع القدم اليسرى إلى الأعلى أيضا مع الحرص على تثبيت اليد أرضا بجانب الجسم .
– ابدئي بتحريك القدمين وهما مشدودين تماما إلى الأعلى، موجي بالقدمين بالهواء على أن يأخذان شكل المقص ، قومي بوضع القدمين أرضا .
– كرري الخطوات مرة أخري لمدة تصل إلى نصف ساعة يوميا ، فهذا التمرين من أفضل تمارين لشد الفخذ في اسبوع .
تمرين الجلوس في الهواء
– الكثير من الأشخاص يتعجبون من اسم هذا التمرين ، فقد تم تسميته بهذا الاسم نسبة لنظام التمرين نفسه ، ففي هذا التمرين يقوم المتمرن بالجلوس بالهواء .
– للقيام بهذا التمرين يجب أن تقومي بالوقوف بشكل مستقيم مع شد جميع الجسم ، ثم تقومين بالجلوس بالهواء بوضعية الجلوس فوق كرسي .
– يتم الثبات على هذه الوضعية لمدة تصل لعشر دقائق ثم نقوم بأخذ قسطا من الراحة لمدة ثلاث ثواني والعودة إلى القيام بالتمرين مرة أخرى .
– يجب أن تحرصي على القيام بهذا التمرين مرتين باليوم ، لنجاح هذا التمرين والتمكن من شد الارداف يجب أن تقوم بممارسته لمدة تزيد عن الشهر .
– هذا التمرين من أفضل تمارين لشد الفخذ في اسبوع فهو يمنحك نتائج مبهرة تلاحظينها من أول أسبوع تقومي بممارسة التمارين له .

نصائح اثناء ممارسة تمارين شد الفخذ

– قبل البدء بعمل تمارين شد الفخذ يجب الحرص الشديد على التمهيد أولا ، ابدئي بعمل التمارين البسيطة ثم الخوض بالتمارين الصعبة .
– احرصي على عدم تناول أي نوع من الأطعمة قبل القيام بالتمرين بأكثر من ثلاث ساعات ، هذا يساعد كثيرا على شد الفخذين بسرعة كبيرة .
– يجب أن تقومي بممارسة جميع التمارين المتعلقة بشد الفخذين لمدة طويلة من الوقت قد تصل إلى شهرين ، هذا يمنحك أفضل النتائج .
– احرصي على تناول الماء بكثرة عند القيام بالتمرين ، فان الماء تساعد كثيرا في التخلص التام من جميع الدهون .

تعرفي سيدتي على سر الحصول على فخذ مشدود وجذاب

من المعروف ان الافخاذ والارداف هي مناطق تعطي صاحبتها مظهر جذاب وجميل ، لهذا يجب دوما العناية بهذه المنطقة ، حيث بالاضافة الى تناول الغذاء الصحي وتمارين الكارديو التي تعمل على التخلص من الدهون الموجودة في الافخاذ ، يمكن اللجوء الى تحفيز وتنشيط الدورة الدموية في الجسم ، ويمكن القيام بها اثناء الاستحمام بالماء الساخن حيث نقوم برش الماء على منطقة الافخاذ والارداف وعمل تدليك لمدة لا تقل عن خمسة دقائق .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق