الصحة والرياضة

تخسيس الارداف والمؤخرة

تخسيس الارداف والمؤخرة بالتمارين او غيرها من الطرق من الأمور التي تشغل تفكير الفتيات والسيدات التي تعاني من سمنه بهذه المنطقة او تراكم للدهون ، لذاك اليوم سوف نعرفك على طرق كثيرة تمكنك من تخسيس الارداف والمؤخرة بسرعة كبيرة .

طريقة تخسيس الارداف والمؤخرة

تخسيس الارداف والمؤخرة
تخسيس الارداف والمؤخرة

تراكم الدهون في منطقة الارداف والمؤخرة عند البنات

هناك الكثير من الامور والعوامل التي تؤدي الى زيادة وتراكم الدهون والسلوليت في هذه المنطقة ومن اهمها هي :
– زيادة هرمون الانوثة الاستروجين عند البنات خاصة عند بلوغ سن البلوغ .
– عدم القيام بممارسة اي نوع من انواع الرياضة .
– اتباع نظام انظمة غذائية تفتقر الى المكونات السليمة والصحية .

اعشاب تساعد على تخسيس الارداف والمؤخرة

يمكنك استعمال الكثير من الأعشاب لكي تقوم بتخسيس هذه المنطقة، فإن الأعشاب من أسرع وأكثر الطرق أمنا ، من أهم الأعشاب التي يمكنك استخدامها هي :
عشبه المرمية
– هي من الأعشاب الغنية بالألياف والكثير من المحتويات التي تساعد على سد الشهية وفقدان الرغبة في تناول الطعام ، وبالتالي تكون النتيجة فقدان الكثير من الوزن .
– يمكنك تناول الميرمية كمشروب منفرد ويمكنك إضافة بعض الأعشاب لها لكي تتمكني من زيادة المفعول .
– يمكنك غلي عشبه الميرمية في كوب من الماء وتناولها يوميا قبل تناول الأطعمة ، كما يمكنك إضافة الشعير أو الشمر أو الكمون إليها لزيادة تخسيس الارداف والمؤخرة .
عشبه الكونجاك
– هذه العشبة تشتهر بأن بداخل جذورها مادة يمكنها انقاص الوزن بسرعة كبيرة ، فتعمل هذه المادة على امتصاص جزء كبير للغاية من ماء المعدة .
– تساعد هذه العشبة كثيرا في التخلص من السعرات الحرارية الموجودة داخل الجسم ، فقد تم استعمالها طبيا وتجميلية في صناعة مستحضرات التخسيس .
عشبه الطحالب
– هذه العشبة من أفضل الأعشاب التي يمكنك استخدامها في تخسيس الارداف والمؤخرة ، فهي تساعد كثيرا على حرق دهون هذه المنطقة .
– عشبه الطحالب من الأعشاب الخالية من السعرات الحرارية ، بل تقوم بالتخلص الفوري من أي سعرات حرارية تجدها حولها .
– أكد الكثير من خبراء التجميل على إن هذه العشبة من الأعشاب التي تساعد كثيرا في قمع الشهية ، فيمكنك الاستفادة منها وتناولها يوميا للتخلص من دهون المؤخرة والأرداف .

وصفة تساعد على تخسيس الارداف والمؤخرة

المكونات
– ملعقة من الزنجبيل .
– ملعقة من قطرات الليمون .
– ملعقة من الكمون .
– كوب من الماء .
طريقة التحضير
– قومي بوضع الكمون مع الماء ثم يوضع للغليان لمدة تصل الى ثلاث دقائق ، بعد الغليان قومي بإطفاء النار وإضافة الليمون للخليط .
– قلبي الوصفة وقومي بتناولها يوميا على الريق ، اعلمي بأن الليمون والزنجبيل من أكثر المواد التي يمكنها تخليصك من الدهون .
– كما أنهم يساعدان كثيرا على فقدانك لتناول الطعام عن طريق جعلك غير قادرة على تناول الطعام أثناء اليوم .
– احرصي تماما على الابتعاد من تناول الأطعمة التي بها سعرات حرارية عالية ، أيضا اعتمدي نظام غذائك على الخضروات الورقية .
– قومي بتناول مشروبات التخسيس كثيرا وهي ساخنة ، أيضا قومي بالاهتمام بالرياضة فهي من أسرع الطرق التي تمكنك من إنقاص الوزن بسرعة كبيرة .

تخسيس الارداف والمؤخرة بالتمارين

التمرين الاول
ممارسة رياضة الدرج ، حيث ان الحركة التي يتحرك بها الجسم عند الصعود والنزول تساعد كثيرا في حرق الدهون المتراكمة في منطقة الارداف والمؤخرة .
التمرين الثاني
ممارسة رياضة المشي خاصة اذا كان هذا النوع من رياضة المشي السريع ، كون ان المشي يعمل على زيادة الحركة والمجهود العضلي في هاتيين المنطقتين وبالتالي الحصول على النتيجة المطلوبة .
التمرين الثالث
القفز بين سطحين او القفز بين مستويين ، بمعنى اخر ان تقوم السيدة بالقفز مثلا من الارض المستوية الى الرصيف ، او اي سطح مرتفع قليل عن الارض ، وهذه ايضا تزيد من معدلات نبض القلب وبالتالي حرق الدهون بسرعة .
التمرين الرابع
تمرين القرفصاء يساعد في حرق الدهون بسرعة ، حيث يتوجب على السيدة الوقوف على القدمين متباعدتين الى حدود الكتف ، ثم فرد الذراعين بالاتجاه المستقيم ، ثم النزول بكامل الجسم الى الاسفل ، وهذا النوع من التمارين يعمل ايضا على زيادة القوة العضلية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق