الصحة والرياضة

طرق تنحيف المؤخرة

طرق تنحيف المؤخرة كثيرة ومختلفة فيمكنك تنحيفها بالوصفات السريعة التي تمكنك من الحصول على نتيجة رائعة بأقل من أسبوع ، أيضا تمكنك تنحيفها عن طريق ممارسة التمارين الرياضية ، في هذه الفقرة سنتعرف على طرق كثيرة .

طرق تنحيف المؤخرة في اسبوع

"طرق

تمارين سهلة تنحف منطقة المؤخرة والارداف

– التمارين الرياضية من أفضل الطرق ، يمكنك القيام بتمرين المشي ، فهو لا يحتاج إلى مجهود كبير ويساعد كثيرا على الاسترخاء .
– عند القيام بتمارين المشي احرصي على شد الجسم جيدا ويفضل المشي السريع ، فهو يساعد كثيرا على تنقية الذهن والتخلص من الدهون .
– يمكنك القيام بتمرين الجري ، هناك نوعان من الجري يمكنك القيام بالجري خارج المنزل ويفضل القيام به بالصباح الباكر للتمتع بالهواء النقي .
– يمكنك أيضا الجري فوق الجهاز الرياضي المخصص لذلك ، ويمكنك الجري بالمكان لمدة تصل إلى نصف ساعة .

نقدم لكي سيدتي افضل الاعشاب والوصفات التي تساعد على تنحيف المؤخرة خلال اسبوع

طرق تنحيف المؤخرة بالأعشاب

الزنجبيل
– الزنجبيل من أفضل الأعشاب التي تم استخدامها منذ قديم الزمان في إنقاص الوزن ، فهو يقوم بتحفيز الجسم على حرق جميع الدهون المتراكمة بالجسم .
– يمكنك تناول مشروب الزنجبيل يوميا عن طريق غلي ملعقة من الزنجبيل مع كوب ونصف من الماء ، تناولي الوصفة يوميا وهي ساخنة لمدة اسبوع .
– عزيزتي إذا كنت تعاني من ارتفاع بضغط الدم فاحذري من تناول مشروب الجنزبيل فهو يتسبب في ارتفاع ضغط الدم ، يمكنك تجربة عشب آخر .
الكركم
– الكركم من أفضل الأعشاب المفيدة للجسم ، فهو يساعد على انقاص الوزن كما مفيد كثيرا لتقوية الذاكرة ، فيمكنك استخدام الكركم بالطعام اليومي ويمكنك تناوله كمشروب .
– احضري كوب من الماء مع معلقة من الكركم يغلى تماما ويتم تناوله على الريق يوميا ، يمكنك وضع الكركم كتوابل بالخبز أو الرز أو فوق السلطة .

وصفة فعالة تنحف المؤخرة

المكونات
– خمس معالق من زيت الزيتون .
– ملعقة من بودرة الزنجبيل .
– ملعقة من بودرة القرفة .
طريقة الاستخدام
– بداخل علبة نظيفة وجافة من الماء قومي بخلط زيت الزيتون مع الجنزبيل مع القرفة جيدا ، يتم أخذ الخليط والقيام بدهن منطقة الارداف والمؤخرة به .
– يترك الخليط على البشرة لمدة ساعتين ثم قومي بغسل الارداف بالماء الساخن ، كرري الوصفة جيدا للتخلص من سمنة الأرداف .
– عزيزتي هذه الوصفة من أفضل الطرق المستخدمة في تنحيف المؤخرة لكن يجب أن تحرصي على تناول كوب من الماء الساخن معها .

نصائح للحصول على مؤخرة مثالية

– يمكنك القيام بعمل الكثير من التمارين الرياضية ، فهي من الطرق السريعة لكن يجب أن تعلمي أنها تحتاج وقتا و مجهودا وقوة إرادة لكي تقومي بذلك .
– يمكنك تنحيف المؤخرة عن طريق الامتناع عن أي أطعمة دسمة أو بها كربوهيدرات ، فهي تساعد كثيرا على زيادة الوزن .
– يمكنك تنحيف المؤخرة عن طريق تناول مشروبات التخسيس ، فيوجد الكثير من الأعشاب التي تعتبر من أفضل طرق تنحيف منطقة المؤخرة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق