اسئلة رياضيةكرة القدم

كم عمر ابن كريستيانو رونالدو

كم عمر ابن كريستيانو رونالدو ، هو واحد من اشهر ابناء الرياضيين .

هل تعلم كم عمر ابن كريستيانو رونالدو ؟

قبل الاجابة على سؤال كم العمر ، يجب معرفة ما هو تاريخ ميلاد ولد اللاعب والنجم البرتغالي كريستيانو .
اسم ابن كريستيانو رونالدو هو كرستيانو رونالدو جونيور وهو من مواليد السابع عشر من شهر يوينو من العام 2010 ، بهذا يكون عمر كرستيانو رونالدو جونيور هو تسعة 9 سنوات .

كرستيانو رونالدو جونيور

ولد ابن رونالدو كرستيانو رونالدو جونيور في عام 2010 ، والطفل جونيور هو من ام مجهولة الهوية والنجم كريستيانو رونالدو هو الواصي عليه .
‏تعرف كرستيانو رونالدو على طالبة إنجليزية كان يبلغ من العمر 20 عاما أثناء تواجده في نادي مانشستر يونايتد وقد انجبت له طفلا وقامت بالتخلي عن ابن كريستيانو ‏وعن حقوقها الشرعية وفي اعلان انها والدته مقابل 10.000.000 جنيه استرليني دفعها لها كرستيانو رونالدو بعد ولادة الطفل والطفل جونيور لا يعلم من هي امه .
ومن المعروف ان كريستيانو جونيور كان دائما ما يقوم بسؤال شقيقة كريستيانو عن من هي والدته واين هي ؟ وكانت تقول شقيقة رونالدو انها دائما ما تقول ان ام ابن كريستيانو رونالدو في الجنة دلالة منها على انها متوفية ، ولكن اصر كريستيانو الاب انه لا يمكن تكرار مثل ذلك وان لاتعيد قول ذلك بل على العكس يجب ان يكون كرستيانو جونيور يعرف كل شيء .
كرستيانو جونيور ظهر بالعديد من المناسبات في حفلات توزيع الجوائز وكذلك الامر على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث كثيرا ما نشاهد كرستيانو رونالدو جونيور يظهر في الصور مع والده .
كرستيانو رونالدو جونيور تكاد لا تخلو مباراة الا ويكون اول المشاهدين لوالده ، باعتباره يجلس بالمكان المخصص من المدرجات رفقة ام كريستيانو رونالدو ، كريستيانو جونيور لا يفارق والده يسافر معه ويقضي ايام العطل والاجازات .

 الحساب الشخصي لكريستيانو رونالدو جونيور على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/cristiano.ronaldo.jrr/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق