كرة القدم

كرستيانو رونالدو جونيور

كرستيانو رونالدو جونيور وهو ابن كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي ، لنتعرف من هي ام الطفل وكيف عاش بدون والدته ؟

كرستيانو رونالدو جونيور

كرستيانو رونالدو جونيور
كرستيانو رونالدو جونيور

ولد ابن رونالدو في عام 2010 ، والطفل كرستيانو رونالدو جونيور هو من ام مجهولة الهوية والنجم كريستيانو رونالدو هو الواصي عليه .
‏تعرف كرستيانو رونالدو على طالبة إنجليزية كان يبلغ من العمر 20 عاما أثناء تواجده في نادي مانشستر يونايتد وقد انجبت له طفلا وقامت بالتخلي عن ابن كريستيانو رونالدو ‏وعن حقوقها الشرعية وفي اعلان انها والدته مقابل 10.000.000 جنيه استرليني دفعها لها كرستيانو رونالدو بعد ولادة الطفل والطفل كرستيانو رونالدو جونيور لا يعلم من هي امه .
ومن المعروف ان كريستيانو رونالدو جونيور كان دائما ما يقوم بسؤال شقيقة كريستيانو عن من هي والدته واين هي ؟ وكانت تقول شقيقة رونالدو انها دائما ما تقول ان والدة كريستيانو رونالدو جونيور في الجنة دلالة منها على انها متوفية ، ولكن اصر كريستيانو الاب انه لا يمكن تكرار مثل ذلك وان لاتعيد قول ذلك بل على العكس يجب ان يكون ابنه يعرف كل شيء .
ابن رونالدو ظهر بالعديد من المناسبات في حفلات توزيع الجوائز وكذلك الامر على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث كثيرا ما نشاهد كريستيانو رونالدو جونيور يظهر في الصور وايضا مقاطع الفيديو مع والده .
تكاد لا تخلو مباراة الا ويكون ابن رونالدو اول المشاهدين لوالده ، باعتباره يجلس بالمكان المخصص من المدرجات رفقة ام كريستيانو رونالدو ، كريستيانو جونيور رونالدو لا يفارق والده يسافر معه ويقضي ايام العطل والاجازات .
كريستيانو رونالدو جونيور يمارس لعبة كرة القدم ، ويظهر بمستوي عالي لما يمتلك من المراوغة والتسديدات الناجحة حيث يرى الكثير ان له مستقبل رائع في كرة القدم .
كريستيانو رونالدو جونيور له من المقاطع المنتشرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وايضا على موقع يوتيوب تظهر من خلالها موهبته واتقانه لعب كرة القدم وتميزه ايضا وامتلاكه تسديدات قوية ومتقنة ، وايضا يمتلك مهارة عالية في المراوغة والمهارة الشيء الكثير .

لزيارة الحساب الشخصي لكريستيانو رونالدو جونيور على موقع انستغرام الضغط على الرابط التالي : https://www.instagram.com/cristiano.ronaldo.jrr/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق