كرة القدم

ابن كريستيانو رونالدو

ابن كريستيانو رونالدو هو والاكثر شهرة بين ابناء الرياضيين ، كرستيانو رونالدو جونيور هو ابن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الاسباني .

ابن كريستيانو رونالدو

"<yoastmark

ابن كريستيانو رونالدو يسجل 58 هدفا بالموسم الماضي اليوفي ترغب في شرائه لضمان وجوده بالمستقبل .

‏تعرف كرستيانو رونالدو على طالبة إنجليزية كان تبلغ من العمر 20 عاما أثناء تواجده في نادي مانشستر يونايتد وقد انجبت له طفلا وقامت بالتخلي عن ابن كرستيانو رونالدو ‏وعن حقوقها الشرعية وفي إعلان أنها والدته مقابل 10,000,000 جنيه استرليني دفعها لها كرستيانو رونالدو بعد ولادة الطفل والطفل كريستيانو جونيور رونالدو لا يعلم من هي امه .

ابن رونالدو كثيرا ما يكون برفقة والده ، حيث ظهر بالعديد من المناسبات في حفلات توزيع الجوائز وكذلك الامر على وسائل التواصل الاجتماعي حيث كثيرا ما نشاهد كرستيانو جونيور يظهر في الصور وايضا مقاطع الفيديو .
كريستيانو جونيور رونالدو تكاد لا تخلو مباراة الا ويكون اول المشاهدين لوالده ، باعتباره يجلس بالمكان المخصص من المدرجات رفقة والدة كريستيانو رونالدو ، كريستيانو جونيور رونالدو لا يفارق والده يسافر معه ويقضي ايام العطل والاجازات .

الطفل جونيو يمارس لعبة كرة القدم ، ويظهر بمستوي عالي لما يمتلك من المراوغة والتسديدات الناجحة حيث يرى الكثير ان له مستقبل رائع في كرة القدم .

عدد ابناء كريستيانو رونالدو

أشارت الصحف بأن كرستيانو رونالدو قد رزق بطفلين توأم من ام امريكية ‏مجهولة الهوية لم يكشف عنها مثل والدة كريستيانو جونيور ، ‏وهم ولد وبنت حيث قام بتسمية الولد ماثيو وايفا اسم البنت .

ماتيو وايفا ابناء كريستيانو رونالدو
ماتيو وايفا ابناء كريستيانو رونالدو

كما ان كريستيانو رونالدو رزق بطفلة اسماها الانا مارتينا ، وهي على عكس ابناء كريستيانو ، فهي ولدت لام معروفة هي صديقة رونالدو الحسناء الاسبانية جورجينا رودريغيز ، ولدت الطفلة في مستشفى بمدريد .

بنت كريستيانو رونالدو
بنت كريستيانو رونالدو

وبهذا تكون اسماء ابناء كريستيانو رونالدو الاربعة على النحة التالي :
ابن رونالدو الاكبر جونيور المولود في عام 2010 .
ماتيو وايفا وهم توأمين من ام امريكية مجهولة عن طريق تأجير الارحام في العام 2017 .
الانا مارتنيز وهي من صديقته الاسبانية جورجينا رودريغيز في العام 2017 .

الحساب الشخصي لـ كريستيانو رونالدو على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/cristiano/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق