اسئلة رياضيةكرة القدم

اسم ابن كريستيانو رونالدو

اسم ابن كريستيانو رونالدو ، ابن كريستيانو رونالدو هو الاكثر شهرة بين ابناء الرياضيين ، ما هو تاريخ ميلاده ، من هي امه ؟

اسم ابن كريستيانو رونالدو

اسم ابن كريستيانو رونالدو
اسم ابن كريستيانو رونالدو

هل تعلم ما هو اسم ابن كريستيانو رونالدو ؟

اسمه هو كرستيانو رونالدو جونيور . وقد تم اختيار اسم الابن على طلب من والده .
‏تعرف كريستيانو رونالدو على طالبة انجليزية كان تبلغ من العمر 20 عاما أثناء تواجده في نادي مانشستر يونايتد وقد انجبت له طفلا وقامت بالتخلي عنابن كريستيانو رونالدو ‏وعن حقوقها الشرعية وفي إعلان أنها والدته مقابل 10,000,000 جنيه استرليني دفعها لها كرستيانو رونالدو بعد ولادة الطفل والطفل كريستيانو جونيور رونالدو لا يعلم من هي امه .

ما هو تاريخ ميلاد كريستيانو رونالدو جونيور ؟

مواليد السابع عشر من شهر يوينو من العام 2010 ، 10 / 06 / 2010

ابن كريستيانو رونالدو كثرا ما يكون برفقة والده ، حيث ظهر بالعديد من المناسبات في حفلات توزيع الجوائز وكذلك الامر على وسائل التواصل الاجتماعي حيث كثيرا ما نشاهد ابن كريستيانو رونالدو يظهر في الصور وايضا مقاطع الفيديو .
ابن كريستيانو رونالدو تكاد لا تخلو مباراة الا ويكون اول المشاهدين لوالده ، باعتباره يجلس بالمكان المخصص من المدرجات رفقة والدة كريستيانو رونالدو ، كريستيانو جونيور رونالدو لا يفارق والده يسافر معه ويقضي ايام العطل والاجازات .
الطفل جونيو يمارس لعبة كرة القدم ، ويظهر بمستوى عالي لما يمتلك من المراوغة والتسديدات الناجحة حيث يرى الكثير ان له مستقبل رائع في كرة القدم .

ابناء كريستيانو رونالدو

أشارت الصحف بأن كرستيانو رونالدو قد رزق بطفلين توأم من ام امريكية ‏مجهولة الهوية لم يكشف عنها مثل والدة كريستيانو جونيور ، ‏وهم ولد وبنت حيث قام بتسمية الولد ماثيو والبنت ايفا .
كما ان كريستيانو رزق بطفلة اسماها الانا مارتينا ، وهي على عكس ابناء كريستيانو ، فهي ولدت لام معروفة هي صديقة رونالدو الاسبانية جورجينا رودريغيز ، وهذه البنت قد ولدت في مستشفى في مدينة مدريد .

 اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/Tacteec

الحساب الشخصي لـ كريستيانو رونالدو على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/cristiano/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق