اسئلة رياضيةالصحة والرياضة

فوائد المشي على السير للكرش

فوائد المشي على السير للكرش ، يعتبر الكرش من اهم المشاكل التي تظهر على الاشخاص المصابون بالسمنة ، والكرش هو عبارة عن تراكم الدهون والشحوم في منطقة حزام البطن ، والكرش له اضرار كثيرة على صحة الانسان لهذا يجب دوما ممارسة الرياضة او اي نشاط بدني مثل المشي او اي نوع من انواع الكارديو .

فوائد المشي على السير للكرش

فوائد المشي على السير للكرش
فوائد المشي على السير للكرش

هل تعلم ما هي فوائد المشي على السير للكرش ؟

ممارسة رياضة المشي على السير الكهربائي او بدون لها من الفوائد الشيء الكثير ولا تقتصر هذه الفوائد على منطقة الكرش ، ومن فوائد ممارسة رياضة المشي على السير :
– من اهم وابرز الفوائد لممارسة المشي على السير انه يقوم بحرق الدهون والشحوم المتراكمة على منطقة حزام البطن بالتالي الحصول على جسم متناسق وايضا رياضي .
– يمكن لأي شخص يمارس رياضة المشي السريع ان يقوم بعمل تمارين الاحماء على جهاز المشي .
– من اهم فوائد المشي على السير انه يقلل الالم الذي يمكن ان يحدث للاقدام ، باعتبار ان المشي على الارضيات الصلبة يسبب الاوجاع .
– يحتوي جهاز المشي الكهربائي او السير على على عدة برامج مخصصة لعدة اوضاع من المشي ، ومن هذه البرامج تلك التي تلبي حاجة الشخص ، مثل برنامج تقوية عضلة القلب ، او برنامج حرق الدهون بالاضافة الى البرامج المختلفة التي تهتم بتحسين ورفع مستوى اللياقة البدنية .
– عند ممارسة المشي على السير يمكن الاختيار بالسرعة المناسبة التي تتلائم مع رغبة اللاعب والهدف الذي يصل اليه .
– من فوائد المشي على السير للكرش انه يمكن تحديد درجة الارتفاع لزيادة الجهد المبذول من قبل الشخص الذي يمارس المشي للحصول على افضل النتائج .

فوائد المشي على السير للكرش
فوائد المشي على السير للكرش

هل تعلم المشي على السير كم كيلو ينزل من الوزن ؟

لو تم فرض ان شخص يمارس المشي على السير ووزنه 80 كيلو غرام لمدة نصف ساعة فإنه سوف يحرق ما هو مقداره 300 سعرة حرارية في حال كانت السرعة 5 ميل في الساعة .

الى هنا يمكن القول ان من فوائد ممارسة رياضة المشي على الترند ميل او السير الكهربائي هو التخلص من الكرش وايضا ازالة الدهون وبالتالي الحصول على جسد رياضي متناسق .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق