اسئلة رياضيةالصحة والرياضة

المشي على السير كم كيلو ينزل

المشي على السير كم كيلو ينزل ، السير الكهربائي هو احد افضل الاجهزه الرياضيه لحرق الدهون بالاضافة الى انه يحتوي على العديد من البرامج التي تقوم بتنشيط وزيادة رفع مستوى اللياقة البدنية وكذلك حرق الدهون وتقوية عضلة القلب .

المشي على السير كم كيلو ينزل

هل تعلم المشي على السير كم كيلو ينزل من الوزن ؟

لنكون قادرين على اعطاء جواب عن كم كيلو يخسر الشخص عند المشي على السير الكهربائي ، يجب معرفة اكثر عن سير المشي وماذا يمكن ان يقدم للشخص المقبل على ممارسة رياضة المشي وتخفيف الوزن على السير ، حيث ان السير يحتوي على عدة برامج لحرق الدهون ويمكن ايضا تحديد سرعة المشي على السير .
هناك الكثير من العوامل يجب توفرها لنكون قادرين على اعطاء نسبة الوزن الذي تم خسارته مثل وزن الشخص ونسبة الدهون في الجسم وكذلك الامر للسرعة وعدد الخطوات التي قطعها خلال المشي .
لو تم فرض ان شخص يمارس المشي على السير ووزنه 80 كيلو غرام لمدة نصف ساعة فإنه سوف يحرق ما هو مقداره 300 سعرة حرارية في حال كانت السرعة 5 ميل في الساعة .

فوائد المشي على السير

– يمكن لأي شخص يمارس رياضة المشي ان يقوم بعمل تمارين الاحماء على السير الكهربائي .
– يقلل الالم الذي يمكن ان يحدث للاقدام ، باعتبار ان المشي على الارضيات الصلبة يسبب الاوجاع .
– يحتوي جهاز المشي الكهربائي على على عدة برامج مخخصة لعدة اوضاع من المشي ، ومن هذه البرامج تلك التي تلبي حاجة الشخص ، مثل برنامج تقوية عضلة القلب ، او برنامج حرق الدهون بالاضافة الى البرامج المختلفة التي تهتم بتحسين ورفع مستوى اللياقة البدنية .
– يمكن الاختيار بالسرعة المناسبة التي تتلائم مع رغبة اللاعب والهدف الذي يصل اليه .
– من فوائد المشي على السير انه يمكن تحديد درجة الارتفاع لزيادة الجهد المبذول من قبل الشخص الذي يمارس المشي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق