اسئلة رياضيةكرة القدم

احرز هاتريك بمونديال 2014

احرز هاتريك بمونديال 2014 من هو ؟ في اي منتخب تم احراز الهاتريك ؟ ما المقصود بكلمة هاتريك ؟ ما معنى كلمة هاتريك ؟

احرز هاتريك بمونديال 2014

احرز هاتريك بمونديال 2014
احرز هاتريك بمونديال 2014

ما المقصود بكلمة هاتريك ؟

هاتريك هي كلمة انجليزية Hat trick تعني في اللغة العربية ان اللاعب تمكن من احراز ثلاثة اهداف في مباراة واحدة .

هل تعلم من هو اللاعب الذي احرز هاتريك بمونديال 2014 ؟

من احرز هاتريك بمونديال 2014 ؟

ان اللاعب الذي تمكن من تسجيل ثلاثة اهداق في مونديال 2014 هو لاعب سويسري كان يلعب في ذلك الوقت في نادي بايرن ميونيخ الالماني ، واسم اللاعب هو شيردان شاكيري أو خيرالدين شاقيري .
شيردان شاكيري احرز الهاتريك في مباراة منتخب بلاده امام منتخب الهندوراس في دوري المجموعات وكان ذلك في تاريخ الخامس والعشرين من شهر يونيو .
شيردان شاكيري افتتح التسجيل لصالح منتخب سويسرا في الدقيقة السادسة ، ثم في منتصف الشوط الاول في الدقيقة الواحدة والثلاثين تمكن شيردان شاقيري من احراز الهدف الثاني ، وانتهى الشوط الاول على تقدم المنتخب السويسري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، ومع بداية الشوط الثاني بقي شيردان شاقيري يحاول جاهدا احراز الهدف الثالث له وللمنتخب السويسري ، حتى قام بالتوقيع على الهدف الثالث في الدقيقة الواحدة والسبعين .
وبهذه الاهداف الثلاثة تمكن شيردان شاكيري ان يكون هو اللاعب الذي سجل ثلاثة اهداف في مبارة واحدة في كأس العالم 2014 .
دخل اللاعب شاكيري تاريخ كأس العالم لكرة القدم باحرازه هاتريك .

تعرف اكثر على مسيرة اللاعب السويسري شاكيري وما هي الاندية التي قام باللعب فيها ، وعدد الاهداف التي استطاع احرازها خلال مسيرته مع مختلف الاندية والمنتخب ، من هنا :
                                                                                      شيردان شاكيري .

اقيمت مسابقة كأس العالم لكرة القدم عام 2014 في قارة امريكا الجنوبية في البرازيل ، ويعتبر المنتخب البرازيلي اكثر المنتخبات فوزا بكاس العالم . وتمكن منتخب المانيا ان يكون بطل مونديال 2014 والمنتخب الارجنتيني هو وصيف مونديال 2014 ، اما المنتخب الهولندي فكان في المركز الثالث والمنتخب البرازيلي في المركز الرابع .
الان يمكن القول عند سماع سؤال سؤال من هو اللاعب الذي احرز هاتريك بمونديال 2014 ؟ تكون الاجابة هي اللاعب السوسيري شيردان شاقيري في شباك منتخب الهندوراس وكان ذلك في تاريخ الخامس والعشرين من شهر يونيو .

اقيمت نهائيات كاس العالم 2014 في الاراضي البرازيلية وهذه النسخة هي رقم عشرين ، وكانت البرازيل هي تقدمت لوحدها في طلب استضافة كاس العالم وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بقبول طلب استضافة هذه النسخة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق