كرة القدم

موقع كرستيانو رونالدو

موقع كرستيانو رونالدو ، ان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو واحد من اكثر اللاعبين الذين يسلط عليهم الاضواء وملاحقته من قبل الصحافة العالمية .

موقع كرستيانو رونالدو

موقع كرستيانو رونالدو
موقع كرستيانو رونالدو

قام كريستيانو رونالدو بإطلاق موقع التواصل الاجتماعي على الشبكة العنكبوتية الخاص به ، واطلق اسم فيفا رونالدو على الموقع مما اتاح تواصل المشجعين مع بعضهم البعض والمحبين للنجم رونالدو البرتغالي .
وتم اطلاق موقع كرستيانو رونالدو بعد ان الصبح النجم كريستيانو هو واحد من اكثر الشخصيات ليس فقط الرياضية بل بين الشخصيات العالمية الاكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تويتر ، انستغرام .
لزيارة موقع فيفا رونالدو الضغط على الرابط التالي : https://www.vivaronaldo.com/

تخطى ‏فيس بوك كريستيانو رونالدو عدد المتابعين له 10.000.000 معجب على موقع التواصل اجتماعي ‏Facebook في عام 2010 ، ‏ثم تجاوز فيس بوك كريستيانو رونالدو الخمسين مليون معجب في عام 2012 ، ‏وهو أول شخصية عامة ليست فقط شخصية رياضية وصل الى هذا الرقم ، ثم اصبح حساب فيس بوك كريستيانو رونالدو يتابعه اكثر من 120.000.000 معجب في العالم .
لزيارة حساب فيس بوك كريستيانو رونالدو التوجه الى الرابط التالي :
https://www.facebook.com/Cristiano/

‏يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من اشهر اللاعبين في لعبة كرة القدم وذلك من عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما جعل من الشركات العالمية استغلاله كواجه إعلانية حيث وقع العديد من العقود أثناء تواجده في نادي مانشستر يونايتد الانجليزي وكذلك الامر في نادي ريال مدريد الاسباني .

موقع كرستيانو رونالدو يعتبر واحد من اكثر المواقع التي يقوم بها المحبين للنجم البرتغالي بالدخول اليها لمتابعة اخر اخبار كريستيانو رونالدو ، ومشاهدة احدث صور كريستيانو رونالدو وكذلك الامر بالنسبة لـ عدد الاهداف التي سجلها كريستيانو رونالدو .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق