اسئلة رياضيةكرة القدم

من هي ام ابن كريستيانو رونالدو

من هي ام ابن كريستيانو رونالدو ؟ هو واحد من اكثر الاسئلة الذين يريدون معرفة اجابته اكبر الصحف والمجلات ، وكذلك الامر بالنسبة للجماهير المحبة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو .

هل تعلم من هي ام ابن كريستيانو رونالدو ؟

عندما كان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز مع نادي مانشستر يونايتد ، تعرف على طالبة انجليزية وقد انجبت له طفلا وقامت بالتخلي عن ابن كريستيانو رونالدو ‏وعن حقوقها الشرعية وفي اعلان انها والدته مقابل 10.000.000 جنيه استرليني دفعها لها كرستيانو رونالدو بعد ولادة الطفل ، اسم ابن كريستيانو رونالدو هو كرستيانو رونالدو جونيور .
وكثيرا ما حاولت الصحف والمجلات الخوض في مسأة ام ابن كريستيانو رونالدو ومعرفة هوية ام ابن كريستيانو رونالدو .
ابن رونالدو هو محب لـ لعبة كرة القدم بالاضافة الى انه يمتلك مهارة عالية وتسديدات متقنة ، حيث يرى الكثيرين انه سوف يكون له مستقبل رائع في لعبة كرة القدم .
ابن كريستيانو رونالدو كثيرا ما يكون برفقة والده ، حيث ظهر بالعديد من المناسبات في حفلات توزيع الجوائز وكذلك الامر على وسائل التواصل الاجتماعي حيث كثيرا ما نشاهد ابن كريستيانو رونالدو يظهر في الصور وايضا مقاطع الفيديو .

ولا تزال هوية ابن كريستيانو رونالدو مجهولة حتى يومنا هذا ، كما ذكرت احدى شقيقات رونالدو ان الطفل جونيور كان دائما كثير السؤال عن امه ، وكانت تجيبه انها في الجنة ، حتى قام كريستيانو بمنع شقيقته من تكرار هذا الكلام .
وبهذا تكون اجابة سؤال من هي ام كريستيانو رونالدو جونيور ؟ هم طالبة انجليزية مجهولة الهوية ، والوصي لـ كرستيانو رونالدو جونيور هو والده اللاعب كريستيانو .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق