اسئلة رياضيةكرة القدم

طول كريستيانو رونالدو

طول كريستيانو رونالدو ووزنه كم ، يتمتع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ببنية جسمانية في غاية القوة وجسدا الاكثر تماثلا .

طول كريستيانو رونالدو

هل تعلم كم طول كريستيانو رونالدو ووزنه ؟

طول النجم هو هو 1.87 متر ، وهو ايضا يمتلك الوزن المثالي حيث يبلغ وزنه 84 كيلو غرام .
كريستيانو رونالدو من الاكثر اللاعبي في تاريخ لعبة كرة القدم احرازا للاهداف وتحطيما للارقام القياسية ، طول اللاعب البرتغالي يساعده كثيرا في احراز الاهداف حيث يكون قادرا للقفز للاعلى متخطيا طوله طول المدافعين للفريق المنافس .
طول اللاعب ساعده في اهدافه الرأسية ، من لا يذكر هدفه في شباك نادي برشلونة الاسباني في نهائي كأس الملك والتي انتهت المباراة بهذه النتيجة ليكون نادي ريال مدريد بطلا لنسخة كأس ملك اسبانيا ، عندما ساعد طول كرستيانو رونالدو تخطي المدافع واسكان الكرة على يسار حارس برشلونة .
وايضا في مسابقة دوري ابطال اوروبا ساعد طول كرستيانو رونالدو في احراز هدف في شباك ناديه السابق نادي مانشستر يونايتد ، حيث ان هذه القفزة دخل بها كريستيانو رونالدو عالم الارقام القياسية ، حيث بلغت قفزته بنحو 78 سم عن الارض ن وهي قفزة اعلى من تلك الذين ينفذونها لاعبين كرة السلة بفارق سبعة 7 سم عنهم .
ولا يمكن القول ان طول كرستيانو رونالدو هو العامل الوحيد الذي ساعده في قفزته ، بل ان كريستيانو رونالدو يقضي ساعات وساعات في التدريب في الصالات الرياضية للحصول على جسد متكامل وعضلات قوية التي ساعدته في اكمال قفزته الشهيرة .
يقضي اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو فترة لا بأس بها في صالات التمرين للمحافظة على جسمه .

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس افييرو هو اللاعب البرتغالي المعروف بالدون كريستيانو رونالدو ، ‏لاعب كرة قدم يلعب في مركز الجناح الأيسر في تشكيلة نادي يوفنتوس الايطالي ، ‏وهو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي وهو أحد افضل اللاعبين في تاريخ لعبة كرة القدم في التاريخ و اكثر لاعب سجل اهدافا ‏منذ بداية القرن الحادي والعشرين .

الحساب الشخصي لـ كريستيانو رونالدو على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/cristiano/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق