كرة القدم

ثروة كريستيانو رونالدو

ثروة كريستيانو رونالدو ، ان اللاعب كريستيانو رونالدو هو واحد من اغنى الرياضيين على مستوى العالم .

ثروة كريستيانو رونالدو

‏ ‏تقدر قيمة ثروة ‏كريستيانو رونالدو 160 مليون يورو حسب قائمة مجلة فوربس وهو ما نفاه كريستيانو رونالدو الذي قال بأنه ثروته الشخصية اكثر من ذلك بكثير وتبلغ 300 مليون يورو ، الثروة تقدر بأكثر من 300 مليون يورو ، وهذه الثروة هي عبارة عن اموال نقدية وممتلكات ومقتنيات .

تعرف اكثر على ثروة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو كان يعيش حياة فقيرة جدا ، حيث كان يقطن في احدى مناطق ماديرا الاكثر فقرا في كوينتا دو فالشاو في رعية سانتو انطونيو ‏، كانت العائلة تملك القليل لكنها كانت تعمل بكد ومتحدة جدا
كريستيانو رونالدو يمتلك شقة سكنية في مدينة نيويورك وتحديدا في واحد من اهم واكبر الابراج التابعة للرئيس الامريكي دونالند ترامب ويبلغ قيمة هذه الشقة 19 مليون دولار وهي واحدة من الممتلكات التابعة لـ ثروة كريستيانو رونالدو .
بالاضافة الى ان ثروة رونالدو تحتوي على منزل فاخر في العاصمة الاسبانية مدريد وهو بقيمة 30 مليون يورو ، وهذا المنزل يحوي على العديد من برك السباحة واحدث الديكورات واكثر رفاهية ، بالاضافة الى وجود صالة رياضية مجهزة على اعلى مستوى .
ايضا وجود طائرة خاصة من ضمن الثروة الخاصة للنجم البرتغالي كريستيانو ، وكانت هذه الطائرة قد اشتراها النجم البرتغالي بمبلغ 19 مليون يورو ، وهو عادة ما يستخدم الطائرة في التنقلات بين الدول لادارة مشاريعه الخاصة .
قام كريستيانو رونالدو بالاستثمار في اربعة فنادق في امارة موناكو الفرنسية ، بالاضافة الى العديد من المشاريع والاستثمارات في البرتغال واسبانيا وكذلك الامر في المغرب ، وايضا قام كريستيانو رونالدو بانتاج علامة تجارية للملابس خاصة به .
تدخل السيارات ثروة كريستيانو رونالدو من باب كبير حيث ان كريستيانو رونالدو يمتلك اسطول من السيارات ، وهذا الاسطول يحتوي على اغلى السيارات الحديثة في العالم ، وهذه السيارات لا تقل عن 20 سيارة من نوع فيراري ، بي ام دبليو ، بورش ، استون مارتن ، لامبورغيني ، بنتلي وهذه السيارات تتجاوز قيمتها 10 مليون يورو .

ثروة رونالدو كانت قد وصلت الى ما عليه عن طريق ايضا الاعلانات التي يقوم بها ، والرواتب التي يتحصل عليها من الاندية التي لعب لها حيث كانت بدايته في نادي سبورتنغ لشبونة ثم نادي مانشستر يونايتد ثم نادي ريال مدريد ، وانتقل بعدها الى نادي يوفنتوس الايطالي .

الحساب الشخصي لـ كريستيانو رونالدو على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/cristiano/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق