اسئلة رياضيةالصحة والرياضة

الترامبولين لشد الجسم

الترامبولين لشد الجسم هل يعتبر من الحلول المناسبة لحرق الدهون ، ما هو الترامبولين ؟ وكم يحرق القفز عليه سعرات حرارية ؟

الترامبولين لشد الجسم

الترامبولين لشد الجسم
الترامبولين لشد الجسم

ما هو الترامبولين ؟

الترامبولين هو عبارة عن جهاز يتكون من سطح من المطاط مثبت على اطار معدني بأكثر من زنبرك .

هل يعتبر الترامبولين لشد الجسم حل مناسب ؟

من المعروف ان ممارسة اي نشاط بدني تعمل على التخلص من الترهلات وبالتالي الحصول على جسم رياضي متناسق وايضا مشدود ، وبالنسبة لـ جهاز الترامبولين وبناء على اغلب الدراسات المختصة في مجال الرياضة والغذاء الصحي ان ممارسة القفز على الترامبولين لمدة عشر دقائق في اليوم كفيل بالحصول على جسم مشدود ، وايضا يمكن القول ان القفز على الترامبولين للحصول على جسم رائع هو واحد من الحلول الفعالة والجيدة للحصول على نتيجة ترضي الجميع .

هل تعلم القفز على الترامبولين كم يحرق من السعرات الحرارية ؟

باعتبار ان القفز على الترامبولين لشد الجسم هو حل جيد للحصول على جسم رياضي ، بالتالي ان الترامبولين يعتبر من افضل الاجهزة لحرق الدهون ، ومن هنا يمكن القول ان معدل السعرات الحرارية التي من الممكن ان تحرق ويتم التخلص منها هي قريبة من 950 سعرة حرارية في الساعة الواحدة .

الترامبولين هو مناسب لجميع الفئات السنية من الصغار والكبار ذكورا كانوا ام اناثا ، وهو يعتبر حل جيد للاطفال الذين تبدأ عليهم اعراض مرض السمنة ، حيث كثيرا ما نرى العديد من الاطفال يقومون بالقفز على الترامبولين من اجل الترفيه ، وهو ايضا حل جيد للاشخاص اصحاب الاوزان العالية ، ويمكن القول ان القفز على الترامبولين يعطي نتائج تشبه الى حد كبير رياضة نط الحبل .

ترامبولين هي أداة مستخدمة لممارسة القفز والتمارين الرياضية ، حيث انها أداة مشهورة وبدأت في احد الجامعات الامريكية وذلك في العام 1934 ، والترامبولين الجديد من إنشاء فريق الجمباز وهم الامريكيين لاري جريسوولد وجورج نيسن .

بهذا نصل الى نهاية مقالنا الذي  تعرفنا به على ان ممارسة القفز على الترامبولين لغرض الحصول على جسم مشدود هو واحد من الحلول المناسبة للحصول على جسد رياضي متناسق ومشدود ، كونه يعمل على حرق الكثير من السعرات الحرارية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى