كرة القدم

ولد كريستيانو رونالدو

ولد كريستيانو رونالدو او ابن كريستيانو رونالدو هو كرستيانو رونالدو جونيور .

ولد كريستيانو رونالدو

ولد ابن رونالدو كرستيانو رونالدو جونيور في عام 2010 ، ولد كريستيانو رونالدو هو من ام مجهولة الهوية والنجم كريستيانو رونالدو هو الواصي عليه .
‏تعرف كرستيانو رونالدو على طالبة إنجليزية كان يبلغ من العمر 20 عاما أثناء لعبه في صفوف نادي مانشستر يونايتد وقد انجبت له طفلا وقامت بالتخلي عن ولد كريستيانو رونالدو ‏وعن حقوقها الشرعية وفي اعلان انها والدته مقابل 10.000.000 جنيه استرليني دفعها لها كرستيانو رونالدو بعد ولادة الطفل والطفل كرستيانو رونالدو جونيور لا يعلم من هي امه .
ومن المعروف ان ولد كريستيانو رونالدو كان دائما ما يقوم بسؤال شقيقة كريستيانو عن من هي والدته واين هي ؟ وكانت تقول شقيقة رونالدو انها دائما ما تقول ان والدة كريستيانو رونالدو جونيور في الجنة دلالة منها على انها متوفية ، ولكن اصر كريستيانو الاب انه لا يمكن تكرار مثل ذلك وان لاتعيد قول ذلك بل على العكس يجب ان يكون ولد كريستيانو رونالدو جونيور يعرف كل شيء .
ولد كريستيانو رونالدو ظهر بالعديد من المناسبات في حفلات توزيع الجوائز وكذلك الامر على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث كثيرا ما نشاهد كريستيانو رونالدو جونيور يظهر في الصور وايضا مقاطع الفيديو مع والده .
كرستيانو رونالدو جونيور تكاد لا تخلو مباراة الا ويكون اول المشاهدين لوالده ، باعتباره يجلس بالمكان المخصص من المدرجات رفقة ام كريستيانو رونالدو ، كريستيانو جونيور رونالدو لا يفارق والده يسافر معه ويقضي ايام العطل والاجازات .
اقرأ ايضا :
كريستيانو رونالدو الصغير .
زوجة كريستيانو رونالدو وابنه .
كريستيانو رونالدو وابنه .
من هي ام ابن كريستيانو رونالدو .
ام ابن كريستيانو رونالدو .
اسم ابن كريستيانو رونالدو .

كريستيانو رونالدو جونيور يمارس لعبة كرة القدم ، ويظهر بمستوي عالي لما يمتلك من المراوغة والتسديدات الناجحة حيث يرى الكثير ان له مستقبل رائع في كرة القدم .
ولد كريستيانو رونالدو له من المقاطع المنتشرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وايضا على موقع يوتيوب تظهر من خلالها موهبته .

لزيارة الحساب الشخصي لكريستيانو رونالدو جونيور على موقع انستغرام الضغط على الرابط التالي : https://www.instagram.com/cristiano.ronaldo.jrr/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق