الصحة والرياضة

تكبير الارداف تمارين

تكبير الارداف تمارين ، تبحث بعض النساء عن جمال المظهر الخارجي لذلك اليوم سوف نقدم لكي بعض التمارين التي تساعدك كثيرا في الحصول على المظهر الجمالي في منطقة الورك .

تكبير الارداف تمارين

"<yoastmark

تمرين الطعنات
– هذا التمرين من أفضل تمارين تكبير الارداف التي يمكنك القيام بها ، فقط قومي بممارسة هذا التمرين يوميا فهو يستهدف منطقة الوركين ويزيد من حجمها .
– يمكنك القيام بهذا التمرين عن طريق الوقوف بشكل مستقيم ثم قومي بوضع يدك بالوسط واحرصي على شد الجسم جيدا .
– قومي بثني إحدى الركبتين وفرد الأخرى جيدا واثبتي لمدة ثانيتان على هذا الوضع ، بعد ذلك عودي إلى وضع الاستقامة وابدئي بعمل الخطوات مرة أخرى .
– كرري الخطوات لمدة تصل إلي عشر دقائق ثم قومي بأخذ قسطا من الراحة احرصي على أن تقومي بتناول الماء به .
قومي بعمل خطوات التمرين مرة الأخرى لكن احرصي على تبديل القدمين ، يتم عمل هذا التمرين مرتين باليوم لكي تتمكني من عمل تمارين تكبير الارداف .
تمرين الرفعة المميتة
– تم استخدام هذا التمرين فى تكبير حجم عضلات الأرداف ، يمكنك القيام بهذا التمرين عن طريق الوقوف بشكل مستقيم ثم القيام بثني الركبتين .
– عند القيام بهذا التمرين يجب أن يكون امامك اما سوف تقوم بحملة لكي تستطيع التحميل على الارداف ، عند الاستعداد لعمل هذا التمرين قومي بأخذ وضع القرفصاء .
– قومي برفع وزن معين تستطيعين حمله ثم ضعيه وقومي بالوقوف مستقيم ثم كرري تلك الخطوات مرة أخرى للوصول إلى أقصى حد تستطيعي القيام به .
– يتم تكرار هذا التمرين مرتين باليوم ، يمكنك تناول المشروبات الغازية وان تقومي بتناول الوجبات الدسمة ، أيضا أكثري من تناول المكسرات فكل ذلك يساعد على زيادة الوزن .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق