كرة القدم

اكاديمية ريال مدريد

اكاديمية ريال مدريد ‏هي أكاديمية لكرة القدم تقوم بانتاج اللاعبين وصقل مهاراتهم ‏ووفق المركز الدولي للدراسات الرياضية فإن اكاديمية ريال مدريد تأتي بالصدارة عن طريق تخريج 41 لاعب محترف ‏وتعتمد اكاديمية ريال مدريد على اللاعبين صغار السن من حيث تمرينهم وتدريبهم وجعل منهم لاعبين واعدين في المستقبل .

اكاديمية ريال مدريد

 اكاديمية ريال مدريد
اكاديمية ريال مدريد

تعمل اكاديمية ريال مدريد على دمج القيم الرياضية والممارسات الاجتماعية في الرياضة ، كون ان الرياضة تعمل على تطوير الذات والقدرة على التعامل مع الاخرين .

اهداف اكاديمية ريال مدريد :

– العمل على توفير بيئة امنة للصغار واولياء الامور .
– المساعدة في استكشاف المواهب في سن مبكرة للعمل على تنميتها .
– زيادة الوعي الاخلاقي للملتحقين بـ اكاديمية ريال مدريد .
– انتشار الروح الرياضية والاداء الجماعي والثقافي .

نادي ريال مدريد الاسباني هو فريق كرة قدم محترف من دولة اسبانيا تأسس عام 1902 ميلادي ومقره الرئيسي العاصمة الاسبانية مدريد وهو يلعب في بطولة الدوري الاسباني وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين .
يحمل الرقم القياسي في مسابقة الدوري الأسباني الليغا بثلاثة وثلاثين مرة وتسعة عشر لقب كأس ملك اسبانيا ‏بالإضافة إلى أنه فاز باثنا عشر لقب في بطولة دوري ابطال اوروبا .

قامت مجموعة من الاساتذة والطلاب في تأسيس فريق في مدينة مدريد الاسباني عام 1897 واطلقوا عليه اسم فريق سكاي لكرة القدم ، ‏كان الفريق يمارس لعبة كرة القدم في منطقة مونكلوا نهار كل يوم احد .
ثم في عام 1900 ‏انقسمت المجموعة إلى قسمين وقاموا بتأسيس ناديين وهما مدريد الجديد لكرة القدم ونادي مدريد الاسباني ، ثم في عام 1902 ‏تحول اسم نادي مدريد الاسباني إلى نادي مدريد لكرة القدم والذي يعرف اليوم بـ نادي ريال مدريد حيث انه تأسس في السادس من شهر يونيو عام 1902 .

اقرأ أيضا :
نادي ريال مدريد .
الليغا .
دوري ابطال اوروبا .
كأس ملك اسبانيا .
الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد .
متى تأسس نادي ريال مدريد .
ريال مدريد اليوم .
موقع مدريد .
موقع ريال مدريد .

لزيارة موقع اكاديمية نادي ريال مدريد الاسباني الرجاء التوجه والضغط على الرابط التالي : https://www.realmadrid.com/en/about-real-madrid/foundation

لزيارة موقع ريال مدريد الرسمي الضغط هنا : http://www.realmadrid.com/en/football

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق