كرة القدم

موقع ريال مدريد

موقع ريال مدريد ، نادي ريال مدريد الاسباني هو فريق كرة قدم مقره الرئيسي في العاصمة الاسبانية مدريد .

ما هو موقع ريال مدريد الاسباني على شبكة النت ؟

موقع ريال مدريد
موقع ريال مدريد

عملت ادارة نادي ريال مدريد بانشاء موقع رسمي على شبكة الانترنت لكي تكون الجماهير قادرة على متابعة اخر الاخبار والتصريحات ومعرفة عن كل ما يدور في اروقة النادي الملكي ، ومشاهدة صور اللاعبين ومعرفة تاريخ النادي في تحقيق البطولات المحلية الاسبانية وعلى الصعيد القاري .
ونادي ريال مدريد يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا منتشرة في جمبع انحاء العالم ، حيث انه وفق احدث الدراسات اثبتت بان نادي ريال مدريد هو النادي الاكثر شعبية في العالم ، حيث ان الموقع الرسمي يعتبر من اكثر المواقع الرياضية التي تحصد على زيارة ومتابعة .
لزيارة الموقع الرسمي للنادي الاسباني زيارة الرابط التالي : http://www.realmadrid.com/en/football

بطولات والقاب النادي الملكي

ريال مدريد يعتبر انجح نادي اسباني حيث حقق لقب الليغا ثلاثة وثلاثين مرة وهو رقم قياسي واكثر نادي في اوروبا تحقيقا للقب بطولة دوري ابطال اوروبا بواقع ثلاثة عشر بطولة ، وهو النادي الوحيد الذي يمتلك نسخة اصلية من كاس دوري ابطال اوروبا كونه حقق اللقب لخمس مرات متتالية عند انطلاق البطولة وبعد تغيير النظام الملعوب به في دوري ابطال اوروبا هو النادي الوحيد الذي حقق اللقب في موسميين متتاليين .

تأسيس النادي الملكي

تأسس نادي ريال مدريد الاسباني عندما قامت مجموعة من الاساتذة والطلاب بتأسيس فريق وقاموا بتسميته بنادي سكاي لكرة القدم ، ثم في عام 1900 انقسمت هذه المجموعة الى قسميين حيث قامو بتأسيس ناديين وهم نادي مدريد الجديد لكرة القدم ونادي مدريد الاسباني وهو النادي المعروف في يومنا بنادي ريال مدريد ، نادي مدريد الاسباني تحول اسمه الى نادي مدريد لكرة القدم وكان ذلك في عام 1902 في يوم السادس من يونيو .

تم اختيار نادي ريال مدريد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا كأفضل فريق في لعبة كرة القدم في القرن العشرين ، وهو يلقب بالميرنغي والقلعة البيضاء بالاضافة الى الغلاكتيكوس ويعود السبب في ذلك الى كمية النجوم واللاعبين في لعبة كرة القدم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق