اسئلة رياضيةكرة القدم

مهاجم ريال مدريد من اصول عربية يبدا بحرف الباء

مهاجم ريال مدريد من اصول عربية يبدا بحرف الباء ، من المعلوم ان نادي ريال مدريد الاسباني له من الشعبية في عالمنا العربي الشيئ الكثير ، نادي ريال مدريد يعتبر احد اكبر الاندية الاوروبية التي تمتلك قاعدة جماهيرية منتشرة في العالم العربي .
الجماهير العربية لـ نادي ريال مدريد تتابع معظم واغلب المباريات ، ودائما ما تفتخر بوجود لاعبين عرب يمثلون النادي الملكي ، حيث اننا اليوم نرى مهاجم ريال مدريد من اصل عربي .

مهاجم ريال مدريد من اصول عربية يبدا بحرف الباء

هل تعلم ما هو اسم مهاجم ريال مدريد من اصول عربية يبدا بحرف الباء ؟

اذا تكون الاجابة على السؤال ما هو اسم المهاجم صاخب الاصول العربية مكون من ستة احرق ويبدأ اسمه بحرف الباء ، اللاعب هو بنزيما ، كريم بنزيما هو لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية من اصول جزائرية .
بدأ النجم كريم بنزيما مشواره الكروي ليلعب في الدوري الفرنسي مع نادي ليون الفرنسي واستطاع احراز العديد من الالقاب في بطولة الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وايضا كأس الابطال الفرنسي ، ثم انتقل بعدها الى نادي ريال مدريد ليتمكن من احراز العديد من الالقاب اهمها اربعة القاب في دوري ابطال اوروبادوري ابطال اوروبا .

معلومات عن اللاعب كريم بنزيما
اسم اللاعب كريم مصطفى بينزيما
البلد فرنسا
تاريخ الميلاد 19 / 12 / 1987
مكان الميلاد ليون فرنسا
الطول 1.85 متر

في الأول من شهر يوليو 2009 اعلن نادي ليون ‏التوصل إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد الاسباني بشأن انتقال كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد من اصول عربيه ، ‏بلغت قيمة العقد 35.000.000 يورو مع إمكانية الوصول الى 41.000.000 يورو في حال تحقيق بعض الشروط بين الطرفين حسب ما ينص العقد .
‏استطاع كريم بنزيما تجاوز الفحوصات الطبية والتوقيع على عقد يمتد الى ست سنوات مع النادي الملكي وتم تقديمة لوسائل الإعلام في التاسع من يوليو ‏وفي نفس الصيف تم التوقيع مع كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا .

كريم بنزيما هو مهاجم ريال مدريد من اصول عربية .
كريم بنزيما ه‏و لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية جزائري الاصل ، ‏يلعب كمهاجم في تشكيلة نادي ريال مدريد الاسباني ‏والمنتخب الفرنسي .

اهداف المهاجم كريم بنزيما مع نادي ريال مدريد الاسباني

اسم النادي عدد الاهداف
نادي ريال مدريد الاسباني 352

يمكنكم التعرف اكثر على مسيرة اللاعب اكثر والاندية التي لعب وكم عدد بكولات النجم صاحب الاصول العربية من هنا :
كريم بنزيما .

يمكنكم متابعتنا من خلال صفحتنا على موقع فيس بوك : https://www.facebook.com/Tacteec/

الحساب الشخصي للاعب كريم بنزيما على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/karimbenzema/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق