اسئلة رياضية

ما هي ديانة زين الدين زيدان

ما هي ديانة زين الدين زيدان ، النجم الفرنسي زين الدين زيدان لعب في العديد من الاندية حيث كانت بدايته مع نادي كان الفرنسي ثم انتقل الى نادي بوردو الفرنسي من بعدها انتقل الى نادي يوفنتوس الايطالي واخرها كان الانتقال الى نادي ريال مدريد الاسباني ، ثم بعد اعتزاله لعبة كرة القدم اتجه الى عالم التدريب .

هل تعلم ما هي ديانة زين الدين زيدان ؟

زين الدين زيدان هو واحد من اكثر الشخصيات الرياضية متابعة من قبل الاعلام والجماهير ، لذلك يكثر سؤال عن كل ما يخص الفرمسي زين الدين زيدان .
في حقيقة الامر لمعرفة الديانة للفرنسي زيزو يجب التنويه بان النجم الفرنسي زين الدين زيدان هو قد ولد في اسرة جزائرية مسلمة ، والده السيد اسماعيل زيدان ووالدته مليكة زيدان ، وقد تزوج من السيدة فيرونيك وهي من اسبانية الاصل انجب منها اربعة ابناء اسمائهم انزو وايضا لوكا وثيو والياز .
ويبدو ان اسماء ابناء زيدان هي ما اثارت الجدل حلو ديانة زين الدين زيدان باعتبار ان الاسماء ليست عربية ولا تدل على ديانة زين الدين زيدان .

زيدان ساهم في تتويج المنتخب الفرنسي باللقب الوحيد الذي هو بحوزة فرنسا في بطولة كاس العالم ، في عام 1998 استضافت فرنسا كأس العالم لكرة القدم ، وهي النسخة الاولى ايضا التي تم زيادة عدد المنتخبات المشاركة بها الى 32 منتخب .
وصل المنتخب الفرنسي الى المباراة النهائية في ملعب مدينة باريس استاد الامراء ، لمواجه المنتخب البرازيلي بطل مونديال 94 وكان زين الدين زيدان قد استطاع احراز هدفين في تلك المباراة في الشوط الاول من اصل ثلاثة اهداف نظيفة ، ثم في كاس العالم 2006 وصل المنتخب الفرنسي الى المباراة النهائية امام المنتخب الايطالي الذي تمكن من تحقيق لقب البطولة ، وكان زيدان له الفضل في الوصول الى النهائي وبعد حادثة الطرد الشهيرة ( نطحة زيدان ) انخفض مستوى المنتخب الفرنسي لينهزم بضربات الجزاء .

يمكنكم متابعتنا من خلال صفحتنا : https://www.facebook.com/Tacteec/

لزيارة حساب زيدان الشخصي على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/zidane/

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اغلب أبناء المهاجرين انتهي بهم الامر بانهم لا دينيين او ليس لهم اهتمام بالدين و لا يمارسون طقوس الدين و لا يعرفون قراءة القران و يتفاخرون بالزواج من بنات بلاد المهجر و جل اهتمامهم هو المكاسب المادية و للأسف الكثير منهم كذلك يتجنب الخوض في اصوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *