الصحة والرياضة

تمارين شد الافخاذ والارداف

تمارين شد الافخاذ والارداف هي من الأمور الهامة التي يجب أن تحرص جميع النساء الاهتمام بها ، بعد التعرض للولادة المتكررة تعاني النساء من ترهلات كبيرة بمنطقة الارداف والافخاذ .

ما هي افضل تمارين شد الافخاذ والارداف ؟

تمارين شد الافخاذ والارداف
تمارين شد الافخاذ والارداف

التمرين الأول
– سوف تكونين بحاجة إلى أوزان لكي تتمكني من عمل هذا التمرين فقط قومي بالوقوف مع وضع الأوزان المتاحة لديكي فوق الكتف .
– ابدأ بثني القدم اليمنى إلى الخلف ثم الرجوع للوقوف مرة أخرى، ثم ثنيها إلى الخلف ثم الوقوف ، وهكذا إلى إن تقومي بعمل عشرون عدة متواصلة .
– يمكنك تناول كوب من الماء ثم القيام بعمل نفس الخطوات مع القدم الأخرى ، احرصي على تكرار التمرين مرتين باليوم .
التمرين الثاني
– يعتمد هذا التمرين على تحريك عضلة الارداف والافخاذ عن طريق القيام بالنوم أرضا ، ثم قومي برفع الركبتين مع تثبيت القدم على الأرض .
– قومي برفع النصف السفلي للجسم الى القصى مستوي ارتفاع تستطيعين الوصول له ، قومي بشد الجزء السفلى جيدا ثم قومي بفتح القدم وضمها .
– يجب أن يثبت الجزء العلوي من الجسم جيدا مع تثبيت اليدين جيدا بجانب الجسم ، يتم تكرار هذا التمرين مرتين باليوم أو كما يناسبك فهو من أفضل تمارين شد الافخاذ والارداف .
تمارين الركل لشد الافخاذ والارداف
– هذا التمرين من أفضل أنواع التمارين التي يمكنك الاعتماد عليها لشد المؤخرة ، أكد الكثير من خبراء التجميل على إن هذا التمرين يزيل السيلوليت من هذه المنطقة .
– المعروف عن السيلوليت انه الترهلات الكثيرة الموجودة بالجلد والترهلات الكثيرة التي تشوه مظهر الارداف الخارجي .
– يمكنك القيام بتمرين الركل عن طريق النوم على البطن ثم القيام برفع الجسم ببطء محملة على الارداف و الركب ، قومي برفع القدم اليمنى إلى الخلف .
– نقوم بإرجاع القدم مرة أخرى للوضع الأول ثم العودة بمفردها مرة أخرى ، تكرر هذه الخطوات العشر عدات ، يتم عمل نفس الخطوات مع القدم الأخرى .
تمرين وضعية راقصة الباليه
– يتم القيام بهذا التمرين عن طريق الجلوس بمكان واسع ، ثم يتم ثني القدم إلى الخلف مع ثبات القدم الأخرى بوضع الجلوس .
– قومي بوضع اليد على الأرض إمامك مع شد الجسم ، ببطء شديد ارفعي القدم التي قومتي بمدها إلى الخلف لأقصى درجة تستطيعين رفعها .
– في هذا التمرين يجب أن يكون الجهد الأكبر في التحميل على الأرداف بهذه الخطوات تكوني قمتي بعمل تمارين شد الأفخاذ والأرداف .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق