الصحة والرياضة

ساعة رياضية للجري

ساعة رياضية للجري هي عبارة عن ساعات مخصصة للأعمال الرياضية ، يقوم الشخص بارتدائها مثل اي ساعة تقليدية ، مايميز هذا النوع من الساعات هي انها تعمل على نظامي Ios وايضا تعمل على نظام Andriod ، الساعات الرياضية تساعد مقتنيها على على اظهار وحساب عدد الخطوات التي قطعها في اليوم الواحد وايضا حساب عدد دقات القلب .

ساعة رياضية للجري

ساعة رياضية للجري
ساعة رياضية للجري

مميزات ساعة رياضية للجري

– تمتاز الساعات الرياضية بأنها رخيصة الثمن على عكس الساعات الذكية .
– لا تحتاج الى الشحن عدة مرات في اليوم الواحد ، هناك ساعة رياضية للجري تبقى لفترات طويلة قد تصل لأسبوع كامل .
– الساعات الرياضية يمكن وصلها بالهواتف الذكية عن طريق التطبيقات الخاصة بكل ساعة ن وهذه التطبيقات تعطي تقرير كامل عن عدد الخطوات التي قطعتها والمسافة المقطوعة ايضا ، وحساب عدد دقات القلب في الدقيقة الواحدة ، وكذلك الامر تعطي تقرير عن كمية النشاط المبذول في اليوم ، ولا يمكن اهمال انها تقوم بحساب عدد ساعات النوم .
– هذه النوعية من الساعات تعطي صاحبها الحرية في تحديد الاهداف التي تلائم مقتني هذه الساعة ن حيث تمكنه من تحديد عدد الخطوات حيث تقوم باعطاء تنبيه في حال عدم الوصول الى العدد المحدد من الخطوات .
– اغلب الساعات الرياضية المخصصة لمثل هذه الامور تقوم بتنبيه الشخص في حال انه جلس لفترة طويلة دون القيام بأي نشاط بدني او جهد ، لتطلب من صاحب الساعة ان يقوم بعمل اي نشاط بدني وتحريك وتنشيط الدورة الدموية .
– الساعات الرياضية تأتي اغلبها مقاومة للماء والغبار على معيار IP86 .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق