الصحة والرياضة

تمارين المؤخرة والارداف

تمارين المؤخرة والارداف والسيقان تعمل على ابرازها بشكل جميل ، نصائح للحصول على مؤخرة برازيلية .

ما هي تمارين المؤخرة والارداف بالصور ؟

تمارين المؤخرة والارداف
تمارين المؤخرة والارداف

وهي ايضا تساعد كثيرا في تقوية عضلة المؤخرة والارداف ، اليوم سوف نتعرف على أفضل التمارين التي يمكنك إتباعها لتقوية هذه المنطقة .

التمرين الأول
– هذا التمرين من أسهل تمارين المؤخرة والارداف فهو يساعد كثيرا على تخسيس الارداف ، لكنه يحتاج إلى صبر وتدريب لكي تتمكني من القيام به يوميا .
– للقيام بهذا التمرين يجب الوقوف بشكل مستقيم ثم إن تقومي بشد الجسم جيدا ، بعد ذلك قومي برفع القدم اليمنى عاليا وتثبيت القدم اليسرى بالأرض .
– قومي بالدوران حول نفسك أكثر من مرة بدون وضع القدم اليمنى على الأرض لمدة خمس دقائق ، قومي بتنزيل القدم اليمنى ثم القيام بأخذ قسطا من الراحة .
– قومي بتناول كوب من الماء الساخن ثم استكمال التمرين ، بعد الاستراحة يتم تكرار الخطوات بتغير القدم ، يجب الثبات الجيد حتى لا تتعرض للإصابة .
– هذا التمرين سهل مع بعض الصعوبة ، لكنه يساعد كثيرا على التخلص من دهون هذه المنطقة بسرعة كبيرة ، ينصح بالقيام به مره صباحا ومرة مساءا .
التمرين الثاني
– يعرف هذا التمرين بإسم تمرين التزلج لأنه يشبه كثيرا التزلج فوق الجليد ، هذا التمرين هام ومفيد كثيرا لتنحيف المؤخرة بل يعتبر من أفضل تمارين المؤخرة والارداف .
– للقيام بهذا التمرين يجب الوقوف معتدلا في مكان واسع كثيرا لسهولة الحركة والقيام بالتمارين ، يجب أن يكون المكان خالي تماما من الأثاث .
– قومي بالوقوف مستقيما ثم قومي بشد الجسم وفتح الذراعين جانبا ثم القيام بمد القدم اليمنى قليلا إلى الأمام ثم سحب القدم الأخرى باتجاهها .
– ابدئي بتكرار الخطوة القيام بمد القدم اليمنى ثم القيام بسحب القدم اليسرى باتجاهها ، قومي بالدوران والتحرك من مكان إلى أخر كثيرا .
– يجب أن تحرصي على الحركة والتزلج حتى تشعري بان درجة حرارة الجسم ارتفعت ومليء العرق جميع أركان جسمك ، فهنا يمكنك الاسترخاء .
– يساعد هذا التمرين كثيرا على تخسيس المؤخرة والارداف كثيرا ، كما انه يساعد كثيرا فى تنحيف الجسم كله بوقت قصير للغاية ، داومي على القيام بهذا التمرين ويجب ان يكرر يوميا مرة او مرتين ، يفضل صباحا ومساءا .
التمرين الثالث
– يعتمد هذا التمرين على قوة التحمل ، فهو من أفضل تمارين المؤخرة والارداف التي تمنحك لياقة عالية ، يحتاج منك إلى صبر إرادة .
– للقيام بهذا التمرين يجب إن تهيئي نفسك له جيدا ، ثم تقومي بالوقوف بشكل مستقيم مع شد الجسم جيدا ، قومي برفع الرقبة إلى الأعلى قليلا .
– قومي بوضع اليد بالوسط وافتحي القدمين قليلا على إن نجعل بينهم مسافة متباعدة ليست كبيرة، فقط أن تبعدهم عن بعضهم فقط .
– قومي بفتح الحوض والنزول إلى أسفل بطريقة بطيئة حتى لا تشعري بألم مفاجئ ، يتم النزول إلى أن تصل لأقصى درجة ممكنة .
– يجب الثبات على هذا الوضع لفترة مناسبة لكي من الوقت ، قومي بالعودة إلى الوضع الأول وهو الوقوف مستقيم ، ثم معاودة القيام بالتمرين .
– يتم المعاودة إلى الوضع الأول والعودة إلى التمرين أكثر من مرة لأكثر من مرة ، بهذه الخطوات تحصلين على مؤخرة جميلة وجذابة .

نصائح للحصول على مؤخرة برازيلية مثالية وارداف ممتلئة

– ممارسة الرياضة والتمارين خاصة تمارين المؤخرة والارداف بشكل مستمر وعدم اهمالها .
– عدم الافراط في تناول الوجبات السريعة .
– بعد الانتهاء من اي تمرين يتم تناول البروتينات ، كونها تعميل على ابراز عضلات المؤخرة والارداف .
– عمل جلسات مساج وتدليك عضلات المؤخرة كونها تعمل على تحفيز حركة الدورة الدموية .
– عند الاستحمام بالماء الساخن يتم رش بعض الماء البارد على منطقة المؤخرة ، والعكس في كون الاستحمام بالماء البارد يتم سكب او رش الماء الاقرب الى السخونة وهي ايضا احد عوامل تحفيز وزيادة نشاط الدورة الدموية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق