اسئلة رياضيةكرة القدم

اول مشاركه للمنتخب الكويتي في كاس العالم

اول مشاركه للمنتخب الكويتي في كاس العالم ، وصلت بعض المنتخبات العربية الى المشاركة واللعب وخوض مباريات في بطولة كأس العالم امام عمالقة منتخبات العالم وقارة اوروبا .

اول مشاركه للمنتخب الكويتي في كاس العالم

لو اخذنا على سبيل المثال اول مشاركة للكويت في بطولة كأس العالم لكرة القدم ، منتخب الكويت دخل تاريخ كأس العالم لكرة القدم عندما شارك بالبطولة .

هل تعلم متى كانت اول مشاركه للمنتخب الكويتي في كاس العالم لكرة القدم ؟

اول مشاركه للمنتخب الكويتي في كاس العالم
اول مشاركه للمنتخب الكويتي في كاس العالم

يجب اولا علينا معرفة متي تاهلت الكويت الي كاس العالم لكرة القدم ، شارك المنتخب الكويتي لأول مرة في مسابقة كاس العالم 1982 .
شارك المنتخب الكويتي في كاس العالم لكرة القدم في نسخة كاس العالم 1982 في اسبانيا ، تواجد المنتخب الكويتي في المجموعة الرابعة جنبا الى جنب مع منتخب انجلترا ومنتخب فرنسا وكذلك منتخب تشيكوسلوفاكيا .

نتائج منتخب الكويت في دور المجموعات 1982

المنتخب النتيحة المنتخب
الكويت 1 – 1 تشيكوسلوفاكيا
الكويت 1 – 4 فرنسا
الكويت 0 – 1 انجلترا

مجموعة منتخب الكويت في كاس العالم 1982

المنتخب فوز تعادل خسارة له عليه النقاط
انجلترا 3 0 0 6 1 9
فرنسا 1 1 1 6 5 4
تشيكوسلوفاكيا 0 2 1 2 4 2
الكويت 0 1 2 2 6 1

في تاريخ السابع عشر من شهر يونيو كان المنتخب الكويتي لعب اول مبارياته امام منتخب تشيكوسلوفاكيا والتي انتهت بتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما ، حيث تقدم اولا منتخب تشيكوسلوفاكيا في الشوط الاول عن طريق ركلة جزاء ، ثم في الشوط الثاني تمكن المنتخب الكويتي تعديل النتيجة بواسطة اللاعب فيصل الدخيل ، ثم خاض منتخب الكويت ثاني مبارياته امام منتخب فرنسا في تاريخ الواحد والعشرين من شهر يونيو والتي انتهت بأربعة اهداف مقابل هدف لصالح الفرنسيين وكان اللاعب عبدالله البلوشي هو من احرز هدف الكويت الوحيد ، وكانت اخر مباريات منتخب الكويت امام منتخب انجلترا التي تعرض لخسارة بهدف مقابل لا شيء وكان ذلك في تاريخ الخامس والعشرين من شهر يونيو .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق