اسئلة رياضيةالصحة والرياضة

المشي لمدة ساعة يوميا كم يحرق

المشي لمدة ساعة يوميا كم يحرق ، بات امر خسارة الوزن والدهون من الجسم هو امر شاق للكثيرين ، ولكن مع المواظبة على ممارسة رياضة المشي وتخفيف الوزن .

المشي لمدة ساعة يوميا كم يحرق

هل تعلم المشي لمدة ساعة يوميا كم يحرق من الوزن ؟

تكون الاجابة بالنسبة لسؤال ساعة من ممارسة المشي كم تنزل من الوزن ، لا يمكن اعطاء رقم على ان رياضة المشي تحرق من الوزن بمقدار ما ، كون ان المشي يحتاج ايضا الى تناول الغذاء الصحي وهو يعتمد على وزن الشخص والكتلة العضلية الخاصة به ، لهذا يمكن القول ان معدل حرق السعرات الحرارية في المشي لمدة ساعة ؟ بناء على الدراسات واغلب اراء المتخصصين في التربية البدنية وفي مجال التغذية ان خسارة كيلو واحد من دهون الجيم هو يمثل خسارة ما يقرب الى 7000 سعرة حرارية ، وممارسة رياضة المشي لمدة ساعة فإنه يحرق ما بين الـ 150 وكذلك 200 سعرة حرارية بناء على سرعة مزاولة المشي ومقدار عدد الخطوات المقطوعة خلال الساعة .
ولو فرضنا اننا سنقوم بممارسة رياضة المشي حتى نخسر واحد كيلو غرام من الدهون المتراكمة في جسمنا ، فإننا نحتاج الى المشي لما يقارب الثمانية واربعين 48 ساعة .
لكن مع ممارسة رياضة المشي واتباع انظمة غذائية تحتوي على اهم العناصر من الغذاء الصحي وشرب كميات كثيرة من المياه فإن النتيجة المرجوة سوف تكون ممتازة ورائعة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق