الصحة والرياضة

المشي على السير بسرعة 6

المشي على السير بسرعة 6 يعمل على نحت الجسم والتخلص من الدهون باعتبار ان المشي يشد الجسم .

المشي على السير بسرعة 6

المشي على السير بسرعة 6
المشي على السير بسرعة 6

هل المشي على السير بسرعة 6 هي افضل سرعة لحرق الدهون ؟

يعتبر السير الكهربائي من افضل الاجهزه الرياضيه لحرق الدهون ، ومن المعروف ان سير المشي الكهربائي له عدة برامج منها ما هو مخصص لزيادة اللياقة البدنية وتقوية القلب ، وايضا يحتوي على برامج خاصة تعمل على حرق الدهون بالاضاة الى الامكانية في التحكم بسرعة المشي ، والمقصود هنا بـ المشي على السير بسرعة 6 ميل في الساعة .
المشي على السير بسرعة 6 يعمل على حرق 400 سعرة حرارية تقريبا في الساعة الواحدة ، كما ان المشي على السير بهذه السرعة يعتبر من تمارين حرق الدهون التي تساعد على شد الجسم وازالة الترهلات والتخلص من الوزن الزائد .

تمارين حرق الدهون

القفز بنفس المكان
يعتبر القفز من اكثر التمارين التي تقوم بحرق الدهون ، وهي عبارة عن تمارين تؤدي الى تحريك عضلات الجسم العلوية والسفلية ، والقفز يقوم بزيادة معدل دقات القلب ، الامر الذي يساعد على حرق الدهون بشكل سريع .
الايروبيك
تمارين الايروبيك هي واحدة من اهم تمارين حرق الدهون تقوم بزيادة معدل دقات القلب ، والمقصود بتمارين الايروبيك هي اي نشاط بدني هوائي يزيد من ضخ الدم في القلب .
نط الحبل
تمرين نط الحبل هو عبارة عن تمرين يشبه تمرين القفز بنفس المكان مع وجود حبل بطول كافي ، وهي عبارة ان الشخص يقوم بمسك الحبل بكلتا يديه ، وهو تمرين يقوم بحرق الدهون بشكل سريع جدا ، وتمرين نط الحبل يحرق ما يقرب من 600 سعرة حرارية في الساعة الواحدة ، الامر الذي يجعل من هذا التمرين هو سرعة التخلص من الدهون .
ركوب الدراجة الهوائية
تعتبر ممارسة ركوب الدراجة الهوائية واحدة من اهم تمارين حرق الدهون ، وهذا النوع من التمارين يقوم برفع معدل عدد دقات القلب وبالتالي حرق الدهون المتراكمة ، كما ان ركوب الدراجة الهوائية يقوم بشد عضلات الساق والارداف .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق