اسئلة رياضيةالصحة والرياضة

المشي لمدة ساعة كم يحرق من السعرات الحرارية

المشي لمدة ساعة كم يحرق من السعرات الحرارية ، تعتبر السعرات الحرارية هي الامر الذي بات يتحدث به اكثر الناس ، وهي عبارة عن وحدة قياس الطاقة داخل جسم الانسان ، وهناك نوعين منها ، اولهما السعرة الحرارية للكميات السهلة والكيلو سعرة للكميات الكبيرة .

المشي لمدة ساعة كم يحرق من السعرات الحرارية

هل تعلم ممارسة المشي لمدة ساعة كم يحرق من السعرات الحرارية ؟

لا يمكن اعطاء رقم على ان ممارسة المشي كم تحرق من السعرات لمدة ساعة كون ان مزاولة المشي تحتاج ايضا الى الاعتماد على انواع حميات تحتوي على اهم عناصر الغذاء الصحي وهو يعتمد على وزن الشخص والكتلة العضلية باعتبار العلاقة التي بينهم .

المعدل الوسطي لحرق السعرات الحرارية

يمكن القول ان اعدد السعرات الحرارية التي تم التخلص منها في المشي لمدة ساعة هي ، بناء على الابحاث واكثر اراء المتخصصين في التربية البدنية وفي مجال التغذية السليمة ان خسارة كيلو غرام واحد من دهون الجسم هو يمثل خسارة ما يقرب الى 7000 سعرة حرارية ، وممارسة رياضة المشي لمدة ساعة فإنه يحرق ما بين الـ 150 وكذلك 200 سعرة حرارية بناء على سرعة مزاولة المشي ومقدار عدد الخطوات المقطوعة خلال الساعة .
ولو فرضنا اننا سنقوم بممارسة رياضة المشي وتخفيف الوزن حتى نخسر واحد كيلو من الدهون المتراكمة في جسمنا ، فإننا نحتاج الى ممارسة المشي لما يقارب الثمانية واربعين 48 ساعة .

ولكن مع الاستمرار في ممارسة رياضة المشي وتخفيف الوزن واتباع حميات غذائية تحتوي على اهم العناصر من الغذاء الصحي وشرب كميات كثيرة من المياه فإن النتيجة المرجوة سوف تكون ممتازة ورائعة للحصول على جسم متناسق .

تعرف على مواصفات :
افضل حذاء طبي للمشي .
حذاء رياضي للمشي .
حذاء طبي للمشي .
افضل حذاء للمشي .
افضل حذاء رياضي للجري والمشي .
افضل حذاء للمشي نسائي .
احذية ريبوك للمشي .
افضل حذاء رياضي للمشي والجري .
افضل جزمة للمشي الطويل .
افضل احذية المشي .
افضل حذاء للمشي والجري .
حذاء مريح للمشي .
افضل جزمة للمشي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق