اخبار

اقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد

اقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد ، منذ قدوم زين الدين زيدان لتدريب نادي ريال مدريد وهو يقدم مستويات رائعة حيث استطاع الفوز بلقب الليغاللمرة الثالثة والثلاثين وهو ايضا من استطاع تحقيق لقب دوري ابطال اوروبا مرتين على التوالي وكانت هذه الالقاب هي رقم احدى عشر واثنا عشر للنادي الملكي .

اقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد

اقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد
اقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد

بعد المستويات الضعيفة التي يقدمها نادي ريال مدريد في الدوري الاسباني وبطولة دوري ابطال اوروبا كثرت الاقاويل في الصحق عن اقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد الاسباني ، ولكن هذا الامر نفاه جملة وتفصيلا رئيس نادي ريال مدريد السيد فلورنتينو بيريز ان زيدان يجب ان يحظى بتجديد الثقة ودعمه بسبب الالقاب التي حققها ريال مدريد في الاونة الاخيرة .
كما اشارت صحيفة الماركا الاسبانية ان ادارة النادي الملكي سوف تدعم المدرب زيدان في مسيرته التدريبية ، بالاضافة الى تجديد الثقة بلاعبهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وماهي فترة حتى نرى ريال مدريد يعود الى سكة الانتصارات وتحقيق الالقاب .
كما قال السيد بيريز ان زيدان هو افضل مدرب في العالم حيث قالها صريحا ، وان ادارة النادي لا تنوي الاستغناء عن زيدان والتعاقد مع مدرب اخر بديل .

لزيارة موقع ريال مدريد الرسمي الاسباني زيارة الرابط التالي : http://www.realmadrid.com/en/football

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق