اخبار

مفاوضات انتقال ماورو ايكاردي الى نادي ريال مدريد

مفاوضات انتقال ماورو ايكاردي الى نادي ريال مدريد ، صرح المدير الرياضي لنادي انتر ميلان الايطالي ان نادي ريال مدريد الاسباني لم يقوموا بالبدء بالمفاوضات او الاتصال بادراة نادي الانتر من اجل الحديث عن مفاوضات انتقال ماورو ايكاردي الى نادي ريال مدريد الاسباني .

مفاوضات انتقال ماورو ايكاردي الى نادي ريال مدريد

مفاوضات انتقال ماورو ايكاردي الى نادي ريال مدريد
مفاوضات انتقال ماورو ايكاردي الى نادي ريال مدريد

بعد المستوى الرائع الذي يقدمه المهاجم الارجنتيني ماورو ايكاردي وتصدره لقائمة هدافي الدوري الايطالي ، بدأ النجم يلقى الكثير من الاهتمام من نادي ريال مدريد للعب والانتقال الى الليغا الاسبانية ، حيث قال المدير الرياضي في نادي الانتر لصحيفة لاغازيتا ديل سبورت ان ريال مدريد لم يتصلوا بنا واللاعب ماورو ايكاردي قائد نادي الانتر ولديه عقد طويل الامدر رفقة النادي ، بالاضافة الى ان اللاعب يريد المواصلة رفقة نادينا وتحقيق الانتصارات .
واكمل حديثه قائلا انه لا يستبعد ان نادي ريال مدريد قد يحاول باقناع ايكاردي للعب في صفوفه ابتداء من الموسم المقبل .
وكان في شأن مفاوضات انتقال ماورو ايكاردي الى نادي ريال مدريد ، صرح اللعب ايكاردي انه في حال اتصال السيد فلورنتينو بيريز عليه سوف يجعل الهاتف يرن كثيرا ولا يقوم بالرد عليه وعلى ادراة نادي ريال مدريد .

ماورو ايكاردي هو لاعب كرة قدم ارجنتيني من مواليد التاسع عشر من فبراير من العام 1993 في مدينة روساريو في الارجنتين وكان قد سبق له اللعب في نادي برشلونة الاسباني وايضا نادي سامبدوريا الايطالي ، ويعتبر النجم ماورو ايكاردي احد ابرز المهاجمين في الوقت الحالي .

الحساب الرسمي لـ ماورو ايكاردي الرسمي على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/mauroicardi/?hl=es

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق