اخبار

شهر حسم نادي ريال مدريد

شهر حسم نادي ريال مدريد ، نادي ريال مدريد الاسباني هو فريق كرة قدم محترف من دولة اسبانيا تأسس عام 1902 ميلادي .

يعتبر نادي ريال مدريد الاسباني الاكثر شعبية وجماهيرية بين الاندية العالمية لما يحققه من القاب وبطولات وامتلاكه لتاريخ رياضي مليء بالانجازات .

شهر حسم نادي ريال مدريد

شهر حسم نادي ريال مدريد
شهر حسم نادي ريال مدريد

بدأ ريال مدريد موسم 2017 – 2018 بالفوز بلقب كأس السوبر الاوروبي على حساب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ثم بعد ذلك تلاه الفوز بلقب كأس السوبر الاسباني عندما تغلب على نادي برشلونة ذهابا وايابا بنتيجة عريضة بلغت خمسة اهداف لهدف .
بدأ نادي ريال مدريد موسم 2017 – 2018 بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وكل امال الجماهير بالفوز بلقب الليغاللمرة الرابعة والثلاثين في تاريخ النادي ، ولكن بدأ نادي ريال مدريد موسم الدوري الاسباني بتقديم مستوى متذبذب غير منتظم حيث تعرض لكثير من اهدار وضياع النقاط ، حيث اضاع النادي الملكي اربعة عشر نقطة 14 في اربعة عشر جولة 14 ، وهو الان في المركز الرابع في الدوري الاسباني حيث يأتي في صدارة الدوري نادي برشلونة ثم نادي فالنسياوثالثا نادي اتلتيكو مدريد ، وحل ثاني المجموعة في دوري ابطال اوروبا خلف نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي .

شهر حسم نادي ريال مدريد

يدخل شهر ديسمبر وهو شهر حسم نادي ريال مدريد حيث سوف يلاقي نادي اشبيلية في المرحلة الخامسة عشر سوم السبت المقبل ، ثم بعد ذلك يقابل نادي برشلونة ، وتم تأجيل مباراته امام نادي ليغانيسكون ان ريال مدريد سوف يلعبون في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الامارات العربية المتحدة ، سوف تكون مباراة ريال مدريد مع اشبيلية على ارض ريال مدريد ملعب سنتياغو برنابيو ، سوف تكون مباراة الكلاسيكو يو الثالث والعشرين شهر ديسمبر لذلك هو شهر حسم نادي ريال مدريد .
وفي حال التعثر سوف يكون نادي ريال مدريد قد ابتعد كثيرا بالنقاط عن الاربعة المراكز الاولى ، وهو الامر الذي ترفضه الجماهير

لزيارة موقع ريال مدريد الرسمي الاسباني الضغط على الرابط التالي : http://www.realmadrid.com/en/football

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق