اسئلة رياضيةكرة القدم

متى تاسس فريق ريال مدريد

متى تاسس فريق ريال مدريد الاسباني ، متى تأسس نادي ريال مدريد الاسباني ؟ في اي يوم تم تأسيس النادي ؟

متى تاسس فريق ريال مدريد

متى تاسس فريق ريال مدريد
متى تاسس فريق ريال مدريد

هل تعلم متى تاسس فريق ريال مدريد الاسباني ؟

تكون اجابة سؤال ما هو تاريخ تأسيس ريال مدريد الاسباني ، تأسس نادي ريال مدريد في عام 1902 ميلادي ، في يوم السادس من شهر مارس ، ليكون تاريخ تأسيس النادي هو 06 / 03 / 1902 .

نادي ريال مدريد الاسباني يحمل الرقم القياسي في مسابقة الدوري الاسباني الليغا بثلاثة وثلاثين مرة وتسعة عشر لقب كأس ملك اسبانيا ‏بالإضافة إلى أنه فاز بثلاثة عشر لقب في بطولة دوري ابطال اوروبا .

اكاديمية ريال مدريد

هي أكاديمية لكرة القدم تقوم بانتاج اللاعبين وصقل مهاراتهم ‏ووفق المركز الدولي للدراسات الرياضية فإن أكاديمية نادي ريال مدريد تأتي بالصدارة عن طريق تخريج 41 لاعب محترف ‏وتعتمد أكاديمية نادي ريال مدريد على اللاعبين صغار السن من حيث تمرينهم وتدريبهم وجعل منهم لاعبين واعدين في المستقبل .

نادي ريال مدريد الاسباني هو فريق كرة قدم محترف من دولة اسبانيا تأسس عام 1902 ميلادي ومقره الرئيسي العاصمة الاسبانية مدريد وهو يلعب في بطولة الدوري الاسباني وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين .
قامت مجموعة من الاساتذة والطلاب في تأسيس فريق في مدينة مدريد الاسباني عام 1897 واطلقوا عليه اسم فريق سكاي لكرة القدم ، ‏كان الفريق يمارس لعبة كرة القدم في منطقة مونكلوا نهار كل يوم احد .
ثم في عام 1900 ‏انقسمت المجموعة إلى قسمين وقاموا بتأسيس ناديين وهما مدريد الجديد لكرة القدم ونادي مدريد الاسباني ، ثم في عام 1902 ‏تحول اسم نادي مدريد الاسباني إلى نادي مدريد لكرة القدم والذي يعرف اليوم بنادي ريال مدريد حيث انه تأسس في السادس من مارس عام 1902 .

اقرأ ايضا :
نادي ريال مدريد .
الليغا .
دوري ابطال اوروبا .
كاس ملك اسبانيا .
موقع ريال مدريد .
ريال مدريد اليوم .
موقع ريال مدريد العربي .
ريال مدريد العربي .
موقع مدريد .
موقع ريال مدريد الرسمي .

لزيارة موقع ريال مدريد الرسمي الاسباني زيارة الرابط التالي : http://www.realmadrid.com/en/football

 اشترك في صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : https://www.facebook.com/Tacteec

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق