الصحة والرياضة

تمارين لتصغير الصدر ، هل تعانين من كبر حجم صدرك وتشعرين بالإحباط ؟

تمارين لتصغير الصدر للسيدات ، هل تعانين من كبر حجم صدرك وتشعرين بالإحباط ؟ ما هي اسباب زيادة حجم صدر النساء ؟

افضل تمارين لتصغير الصدر للبنات

تمارين لتصغير الصدر
تمارين لتصغير الصدر

– هل تعانين من كبر الحجم وتشعرين بالإحباط ، هناك بعض التمارين الرياضية التي تساعدك على التصغير سيدتي وتساعدك على حرق كميات من دهون تلك المنطقة ( تمرين كارديو ) فاحرصي على ممارستها .
– هو عبارة عن تمرينات خفيفة مثل ( الركض ، السباحة ، الدراجة الثابتة ، المشاية ، الجري البطئ او الهرولة ) لمدة تتراوح بين 45 – 60 دقيقة تقريباً .
– الجري البطيئ يساعد على التخلص من كميات الدهون المتراكمة في العديد من مناطق الجسم بصفة عامة ويعتبر من أفضل تمارين تصغير الصدر للسيدات بصفة خاصة ، حيث أنه يجعل جسمك متناسقاً مشدوداً ويجب ممارسة التمرين في الصباح أو بعد شروق الشمس ولمدة تتراوح بين 20 – 30 دقيقة يومياً على الأقل .
– السباحة تعتبر من طرق المعتادة تمارين تصغير الصدر للسيدات أصحاب هواية تلك الرياضة ، فيمكنك السباحة على الظهر و البطن و قيامك بعملية الدفع للمياه بقوة لتحصلي على أفضل النتائج المرجوة .
– كما ينصح تكرار التمرينات أربعة مرات أسبوعياً على أقل تقدير لكي تحصلي على أفضل نتيجة من تمارين تصغير الصدر للسيدات ، أما إذا كنتي تحبين النتائج الفعالة السريعة فعليك سيدتي بسلوك طريق التمارين الأكثر قوة فمثلاً عليكي تمارين تصغير الصدر للسيدات المقترنة بالدامبلز .
– حيث تعمل على تقوية عضلات تلك المنطقة وحرق المزيد من الدهون بها ، وهناك أيضاً تمارين الضغط التي تعمل على رفع الصدر لأعلى وشد الصدر ، ويجب عليك ارتداء حمالة صدرك الرياضية عند ممارستك التمارين .

ما هي اسباب زيادة حجم صدر النساء ؟

– هناك العديد من الأسباب في البداية نتحدث عن إضطرابات الهرمونات وتغييرها في جسم السيدات .
– كما أن في آخر فترات للحمل يزداد الحجم وخلال وقت الرضاعة أيضاً والأوقات التي تسبق الدورة الشهرية .
– من أسباب زيادة الحجم أيضاً تناول بعض الأدوية دون إستشارة الطبيب ، كل هذه العوامل وغيرها تعمل على زيادة تلك المشكلة وعند إذ يتم التفكير في عدة أساليب صحية للتخلص من المشكلة وهي ممارسة الرياضة ، التمرينات الرياضية بصفة عامة تعمل على زيادة حرق الدهون في الجسم .

متى تظهر نتائج تمارين التصغير للصدر ؟

– ممارستك تلك التمرينات فإنك سوف تلاحظين تغير ولو بسيط على حجم الثدي ولكن يجب الإستمرار ، وممارسة الرياضة يوميا بأوقات معينة والإلتزام بتناول كميات قليلة من الطعام خالية من الدهون حتى تخسري نسبة من وزنك بجانب تصغير حجم الثدي .
– يجب عليكي عزيزتي المرأة عليك الإستمرار والصبر في عمليات حرق الدهون في منطقة الصدر بصفة خاصة وأن لا يتسلل الملل و الضجر بداخلك لذلك يجب عليكي أن تجربي من اليوم لتستعيدي ثقتك بنفسك وتعيشي حياة أفضل .

يوجد العديد من السيدات حول العالم يعانين من زيادة الحجم بصورة غير طبيعية مما يسبب لهن بعض المشاكل النفسية و الصحية وقد يؤدي ذلك الى مجموعة من الأمراض منها سرطان الثدي وإصابات العديد منهن بأمراض مختلفة مثل ألام فقرات الظهر ، وجميعهن يبحثن عن طرق لتصغير صدورهن وتكون طرق طبيعية دون اللجوء على عمليات جراحية متعبة ومكلفة ، ومن أفضل طرق التصغير للسيدات تلك التمارين الرياضية التي لا يوجد لها آثار جانبية إطلاقاً .
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق