كرة القدم

ام كريستيانو رونالدو

ام كريستيانو رونالدو وما هو الدور الذي قامت به في حياة ابنها وكيف وصل الى ما هو عليه في يومنا هذا .

هل تعلم من هي ام كريستيانو رونالدو ؟

ام كريستيانو رونالدو
ام كريستيانو رونالدو

السيدة ماريا دولوريس دوس سانتوس افيرو لها دور مهم وكبير في حياة رونالدو على المستوى الرياضي والكروي وكذلك الامر بالنسبة لـ حياة كريستيانو رونالدو الشخصية .
كما انه من المعروف انها كانت تنوي الاجهاظ اثناء فترة حملها بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نظرا لظروف المعيشة الصعبة خاصة ان عائلة كريستيانو رونالدو هي عائلة فقيرة جدا ، كانت تقطن احد الاحياء الفقيرة في جزيرة ماديرا البرتغالية ، ولكنها اعترفت ان مشيئة الله بائت دون حدوث هذا الاجهاظ .
ام كرستيانو رونالدو تقول دائما ان كريستيانو دائما ما يمازحها بأنها كانت تنوي التخلص منه وهو الاول المعيل الاول للعائلة ، السيدة ماريا دائما ما كانت تبتعد عن وسائل الاعلام وايضا وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن ثم قالت بأنها انشأت حساب شخصي لها على موقع انستغرام الشهير لتقوم بمشاركة اقاربها صور عائلة كريستيانو رونالدو .
السيدة ماريا هي اول المشجعين لكريستيانو رونالدو في المباريات ، حيث لا تكاد تخلو اي مباراة الا وهي تتواجد لمناصرة وتشجيع كريستيانو رونالدو بالاضافة الى تواجد حفيدها كرستيانو رونالدو جونيور رونالدو وهو ابن رونالدو .
السيدة ماريا لديها من الابناء اربعة ، وهم بنيتن كبيرتان وهن إلما وليليانا وابنها هوغو وهو شقيق كريستيانو رونالدو الاكبر ، واخرهم واصغرهم كريستيانو رونالدو .
تعيش الام في منزل كريستيانو في العاصمة الاسبانية مدريد ، جنبا الى ابناء كريستيانو الاربعة وهم جونيو ، ايفا ، ماتيو ، الانا مارتينيز وكذلك مع جورجينا رودريغيز وهي صديقة كريستيانو رونالدو الاسبانية ووالدة الطفلة الانا مارتينيز .
كانت السيدة ماريا دولوريس قد اصيبت بمرض السرطان ولكن تمكنت من الشفاء منه ، وبعدها ‏قام كريستيانو رونالدو بالتبرع بمبلغ 100.000 جنيه استرليني إلى احد المستشفيات الموجودة في البرتغال التي تمكنت من علاج والدته من مرض السرطان ليتمكنوا ‏من بناء مركز خاص لمرضى السرطان والغير قادرين على دفع التكاليف المرتفعة .

لزيارة الحساب الشخصي للسيدة ماريا دولوريس على موقع انستغرام الضغط على الرابط التالي : https://www.instagram.com/doloresaveiroofficial/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق