كرة القدم

موقع نادي فيردر بريمن

موقع نادي فيردر بريمن ، نادي فيردين بريمن تأسس في عام 1899 ميلادي ، ونادي فيردر بريمن يعتبر واحد من ابرز الاندية الالمانية .

ما هو موقع نادي فيردر بريمن ؟

موقع نادي فيردر بريمن
موقع نادي فيردر بريمن

نظرا للنجاح الذي يحققه نادي فيرد بريمن الالماني وللشعبية الكبيرة له ، قامت ادارة النادي بانشاء موقع الرسمي على شبكة الانترنت ، لتكون الجماهير قادرة على متابعة اخبار النادي واخبار ايضا اللاعبين لحظة بلحظة ومعرفة كل ماهو جديد وحصري ، ومشاهدة المقابلات ومعرفة تاريخ النادي وسجل البطولات كل ذلك يكون في موقع نادي فيردر بريمن الرسمي .

نادي فيردر بريمن الالماني

يلعب نادي فيردر بريمن على ملعب فيسير شتاديون ‏وهو الملعب الخاص بالنادي تم افتتاح هذا الملعب سنة 1909 وهو يتسع لنحو ‏42,000 متفرج .
تمكن نادي فيردر بريمن من الفوز في لقب الدوري الالماني في اربع مناسبات ، وكان في المركز الثاني في ترتيب الدوري الالماني سبع مرات ، وله ستة القاب في بطولة كأس المانيا واربعة مرات اتى في المركز الثاني في هذه المسابقة ، حقق لقب كأس السوبر الالماني في ثلاث مناسبات وفي المركز الثاني كان لمرة واحدة .
حقق نادي فيرد بريمن لقب كأس الكؤوس الاوروبية موسم 1991 1992 ، وكان وصيف بطولة الدوري الاوروبي موسم 2008 2009 ، وخسر نادي فيردر بريمن امام نادي برشلونة الاسباني في نهائي كأس السوبر الاوروبي في عام 1992 .

تأسيس نادي فيردر بريمن الالماني

تم تأسيس نادي فيردر بريمن على يد 16 طالب من طلاب المرحلة الثانوية ‏وكان ذلك في الرابع من شهر فبراير عام 1899 .
ويعتبر نادي فيردر بريمن هو احد مؤسسين ‏الاتحاد الالماني لكرة القدم ، واستطاع فيردر بريمن تحقيق بعض البطولات المحلية في ذلك الوقت .
ويحسب لنادي فيردر بريمن انه اول نادي قام بالتعاقد مع مدرب محترف ‏وكان ذلك في عام 1922 .
في مسابقة دوري ابطال اوروبا موسم 2004 2005 وصل فيردر بريمن الى دور الست عشر ولكن خرج امام نادي اولمبيك ليون الفرنسي ، وبعد موسم واحد خرج نادي فيردر بريمن من نفس الدور امام نادي يوفنتوس الايطالي .

لزيارة موقع النادي الرجاء التوجه و الضغط على الرابط التالي : https://www.werder.de/en/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق