كرة القدم

موقع ايفرتون الرسمي

موقع ايفرتون الرسمي ، نادي ايفرتون الانجليزي تأسس في عام 1878 ميلادي ، هو فريق كرة قدم انجليزي من مدينة ليفربول يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز .

ما هو موقع ايفرتون الرسمي ؟

موقع ايفرتون الرسمي
موقع ايفرتون الرسمي

نظرا للنجاح الذي يحققه نادي ايفرتون الانجليزي وللشعبية الكبيرة له ، قامت ادارة النادي بانشاء موقع ايفرتون الرسمي على شبكة الانترنت ، لتكون الجماهير قادرة على متابعة اخبار النادي واخبار ايضا اللاعبين لحظة بلحظة ومعرفة كل ماهو جديد وحصري ، ومشاهدة المقابلات ومعرفة تاريخ النادي وسجل البطولات كل ذلك يكون في موقع ايفرتون الرسمي .

تأسيس نادي ايفرتون الانجليزي

تم تأسيس نادي دومنيغو ‏في عام 1878 ، ثم في‏ ‏شهر نوفمبر من عام 1879 تم تغيير اسم النادي الى نادي ايفرتون .
نادي ايفرتون يلعب مبارياته على ملعب غوديسون بارك ، وهو ‏الملعب الخاص بالنادي ويتسع لنحو 40,000 متفرج تم افتتاح هذا الملعب عام 1892 .
استطاع نادي افرتون الفوز بلقب دوري الدرجة الاولى ‏في موسم 1890 ‏1891 ، وتمكن نادي افرتون من الوصول الى المباراة النهائية والفوز على نادي نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف وكان ذلك ‏في موسم 1905 ‏1906 ، ‏وكان اللقب الثاني لنادي افرتون في مسابقة دوري الدرجة الاولى في موسم ‏1914 ‏1915 ، ثم في موسم ‏1927 ‏1928 استطاع نادي افرتون تسجيل ستين هدف في ‏39 مباراة وهو يعتبر رقم قياسي ، ‏وبعد التسجيل هذه الأهداف تمكن نادي افرتون ‏من الفوز باللقب الثالث في دوري الدرجة الأولى .
نادي ايفرتون استطاع ان يحقق تسعة القاب في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز ، وفي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يمتلك نادي ايفرتون خمسة القاب ، اما في بطولة درع الاتحاد الانجليزي فإن نادي ايفرتون قام بتحقيق تسعة القاب .
ونادي ايفرتون يلعب في ديربي مدينة ليفربول ويواجه نادي ليفربول ، وهذه المباراة او هذا الديربي يعتبر من اشهر واقدم الديربيات في الدوري الانجليزي .
وعلى صعيد البطولات الاوروبية ‏وتمكن نادي ايفرتون من الوصول الى الدور الست عشر في مسابقة دوري ابطال اوروبا عندما خسر نادي ايفرتون امام نادي دينامو كييف الاوكراني ‏وكان ذلك في موسم 2014 2015 .

لزيارة موقع نادي ايفرتون الرجاء التوجه و الضغط على الرابط التالي : http://www.evertonfc.com/home

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق