كرة القدم

افضل حذاء كرة قدم للعشب الصناعي

افضل حذاء كرة قدم للعشب الصناعي ، تعتبر لعبة كرة القدم هي الرياضة او اللعبة ذات الجماهير الاكثر انتشارا في جميع انحاء العالم .

افضل حذاء كرة قدم للعشب الصناعي

افضل حذاء كرة قدم للعشب الصناعي
افضل حذاء كرة قدم للعشب الصناعي

من المعلوم والمعروف ايضا ان محبين لعبة كرة القدم واللاعبين والهواة وايضا المحترفين يبحثون عن افضل حذاء مخصص لممارسة لعبة او رياضة كرة قدم واللعب على الملاعب العشبية ، كون ان الحذاء المستخدم في مباريات كرة القدم لا يمكن اعتباره مجرد حذاء لممارسة ولعب كرة القدم .
بل يتم اختيار افضل حذاء خاص بممارسة كرة قدم بناء على ارضية الملعب او الصالة الرياضية او المكان التي ستقام عليه مباريات كرة القدم ، بالاضافة الى الاجواء كون ان هناك احذية مخصصة للملاعب العشبية وايضا الملاعب الصناعية والترابية وغيرها من الصالات الرياضية .

* نجد عادة ما تكثر الشركات العملاقة في مجال التجهيزات الرياضية من انتاج افضل الاحذية ، بالاضافة الى تهافت الشركات المختصة بصناعة الاحذية الرياضية مثل اديداس ونايك وغيرها الكثير من ابرام الصفقات مع كبار اللاعبين شريطة ارتداء الحذا الرياضي الخاص بعلامة الشركة اثناء مباريات كرة القدم التي يخوضها اللاعب رفقة ناديه .

يتم اختيار الحذاء من قبل اللاعبين على حسب مراكزهم التي يلعبون بها حيث ان اللاعبين الذين يلعبون في مركز الوسط او خط الهجوم والميل الى اللعب في الخطوط الامانية ومساندة المهاجمين عليهم اختيار الرياضي شرط ان يكون جلده ناعم وخفيف الوزن ليكون اللاعب قادرا على المراوغة بشكل سريع ، اما في حالة لاعبين الدفاع وحراس المرمى عليهم اختيار حذا اكثر صلابة ليكون قادرا على ايصال الكرة لمسافات بعيدة .

نجد اليوم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يمتلك علامة تجارية خاصة به تقوم بانتاج افضل واجود انواع الاحذية الرياضية ، وهي تعرف باسم CR7 ، وهذه الاحذية تصنع في البرتغال بالتعاقد مع شركة خاصى بهذه الصناعة .
يتراوحح سعر افضل حذاء كرة قدم للعشب الصناعي من العلامة التجارية CR7 ما بين 115 دولار امريكي الى نحو 750 دولار امريكي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/Tacteec

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق