كرة القدم

موقع نادي ملقا الرسمي

موقع نادي ملقا الرسمي ، تأسس نادي ملقا الاسباني في عام 1948 ميلادي وهو نادي كرة قدم اسباني ، يلعب في مسابقة الدوري الاسباني الليغا .

ما هو موقع نادي ملقا الرسمي ؟

موقع نادي ملقا الرسمي
موقع نادي ملقا الرسمي

نظرا للنجاح الذي يحققه نادي ملقا الاسباني وللشعبية الكبيرة له ، قامت ادارة النادي بانشاء موقع على شبكة الانترنت ، لتكون الجماهير قادرة على متابعة اخبار النادي واخبار ايضا اللاعبين لحظة بلحظة ومعرفة كل ماهو جديد وحصري ، ومشاهدة المقابلات ومعرفة تاريخ النادي وسجل البطولات كل ذلك يكون في موقع نادي ملقا الرسمي .

نادي ملقا في الليغا الاسبانية لأول مرة

في موسم 1949 1950 شارك نادي ملقا في الدوري الاسباني الدرجة الاولى اول مرة ، وفي موسم 1948 1949 كان نادي ملقا في المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية خلف نادي ريال سوسيداد ، واستطاع نادي ملقا من الفوز بنتيجة عريضة على نادي ريال مدريد في اطار مسابقة الدوري بواقع ستة اهداف مقابل هدفين وكان ذلك في موسم 1952 1953 .
‏تعرض نادي ملقا ‏لازمة مالية وفي تاريخ الثامن والعشرين من شهر يوليو من عام 2010 قام الشيخ عبد الله بن ناصر ال ثاني بشراء ملقا واصبح رئيسا لنادي ملقا .
‏وفي الثامن والعشرين من شهر يونيو 2010 تم تعيين المدرب جيسوالدو فيريرا ‏ولكن بعد موسم واحد تم إقالة المدرب لعدم تقديم الاداء المطلوب ، وتم تعيين المدرب مانويل بيلغريني خلفا عنه .
‏وفي المرحلة التحضيرية لموسم 2011 2012 قامت إدارة ملقا ‏بالتوقيع مع شركة نايك لتكون الراعي الرسمي للقميص ، ‏وتم التوقيع مع اللاعب البرازيلي جوليو بابتيستا وجلب اللاعب الهولندي رود فان نستلروي ، واللاعب سانتي كازورلا صاحب الصفقة الاغلى في تاريخ نادي ملقا حيث تم التوقيع معه مقابل 21 مليون يورو قادما من نادي فياريال ، وبروز لاعب خط الوسط ايسكو ، تمكن ملقا من التأهل الى دوري ابطال اوروبا .
وبعد مشاركة ملقا لاول مرة واجخ نادي ميلان الايطالي ونادي اندرلخت البلجيكي وسانت بطرسبرغ الروسي وفاز عليهم جميعا ، ‏وفي الادوار المتقدمة تمكن نادي ملقا من الفوز على نادي بورتو البرتغالي ، ووصل ملقا الى الدور الربع النهائي .

لزيارة موقع النادي الرسمي الضغط على الرابط التالي : http://www.malagacf.com/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق