كرة القدم

موقع نادي مانشستر سيتي الرسمي

موقع نادي مانشستر سيتي الرسمي ، نادي مانشستر سيتي هو فريق كرة قدم انجليزي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز ، وتم تأسيس نادي مانشستر سيتي في عام 1880 ميلادي .

ما هو موقع نادي مانشستر سيتي الرسمي ؟

موقع نادي مانشستر سيتي الرسمي
موقع نادي مانشستر سيتي الرسمي

نظرا للنجاح الذي يحققه نادي مانشستر سيتي الانجليزي وللشعبية الكبيرة له ، قامت ادارة النادي بانشاء موقع على شبكة الانترنت ، لتكون الجماهير قادرة على متابعة اخبار النادي واخبار ايضا اللاعبين لحظة بلحظة ومعرفة كل ماهو جديد وحصري ، ومشاهدة المقابلات ومعرفة تاريخ النادي وسجل البطولات كل ذلك يكون في موقع نادي مانشستر سيتي الرسمي .

تأسيس نادي مانشستر سيتي الانجليزي

تأسس النادي في عام ‏1880 وكان اسمه في ذلك الوقت نادي سينت ماركس ، ‏وبعد سبع سنوات من تأسيس النادي تم تغيير اسم النادي اللي يصبح نادي ادرويك ‏وكان ذلك في عام 1887 ، ثم ‏في تاريخ السادس عشر من شهر أبريل عام 1894 تغير اسم النادي لما هو معروف عليه في يومنا الحالي نادي مانشستر سيتي .
شارك ‏مانشستر سيتي في دوري الدرجة الثانية موسم 1898 ‏1899 ‏وتمكن من الفوز بهذا اللقب ليصعد الموسم المقبل إلى دوري الدرجة الاولى ، حيث ان موسم ‏1899 ‏1900 هو أول موسم لنادي مانشستر سيتي في دوري الدرجة الاولى ، ‏ولكن مانشستر سيتي لم يبقى كثيرا في دوري الدرجة الاولى حيث عاد وهبط إلى دوري الدرجة الثانية وتمكن من العودة مرة اخرى بعد تحقيق لقب دوري الدرجة الثانية موسم 1902 ‏1903 .
ونادي مانشستر سيتي يلعب مبارياته في ملعب مدينة مانشستر وهو يتسع لنحو 47.000 متفرج ، وهذا الملعب هو خامس اكبر ملاعب الاندية التي تلعب في الدوري الانجليزي الممتاز .
نادي مانشستر سيتي حقق لقب الدوري الانجليزي الممتاز في اربع مناسبات ، وفي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي استطاع نادي مانشستر سيتي الفوز بخمسة كؤوس ، اما في بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة استطاع الفوز اربع مرات ، كما ان نادي مانشستر سيتي حقق اربع مرات لقب بطولد درع الاتحاد الانجليزي .

لزيارة موقع نادي مانشستر سيتي الرجاء التوجه والضغط على الرابط التالي : https://www.mancity.com/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق