كرة القدم

موقع نادي ليفربول الرسمي

موقع نادي ليفربول الرسمي ، نادي ليفربول هو فريق كرة قدم انجليزي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز ، ويعتبر نادي ليفربول واحد من اعرق واشهر الاندية الانجليزية ، تأسس نادي ليفربول في عام 1892 ميلادي .

ما هو موقع نادي ليفربول الرسمي ؟

موقع نادي ليفربول الرسمي
موقع نادي ليفربول الرسمي

نظرا للنجاح الذي يحققه نادي ليفربول الانجليزي وللشعبية الكبيرة له ، قامت ادارة النادي بانشاء موقع على شبكة الانترنت ، لتكون الجماهير قادرة على متابعة اخبار النادي واخبار ايضا اللاعبين لحظة بلحظة ومعرفة كل ماهو جديد وحصري ، ومشاهدة المقابلات ومعرفة تاريخ النادي وسجل البطولات كل ذلك يكون في موقع نادي ليفربول الرسمي .

تأسيس نادي ليفربول الانجليزي

تم تأسيس ليفربول على يد رجل الاعمال السيد جون هولدينغ بعد خلاف مع نادي ايفرتون وعلى ارض ملعب الانفيلد باعتبارها ملك السيد جون هولدينغ ، وبعد تأسيس نادي ليفربول ‏شارك في دوري شمال انجلترا ، توج ليفربول بلقب هذا الدوري في اول موسم يشارك به ، ‏ويعتبر هذا اللقب هو اول القاب نادي ليفربول .
كما ان ليفربول شارك لاول مرة في دوري الدرجة الثانية ‏موسم 1893 ‏1894 ، ‏وتمكن ليفربول من الفوز باللقب في هذا الموسم ، ومن بعدها صعد ‏نادي ليفربول الى دوري الدرجة الأولى .
ونادي ليفربول يلعب مبارياته على ملعب الانفيلد ، وهذا الملعب يتسع لنحو 45.000 متفرج وتم افتتاح هذا الملعب في عام 1892 ميلادي .
وتمكن نادي ليفربول من تحقيق لقب الدوري الانجليزي في ثمانية عشر مرة ، وبالنسبة لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي حقق نادي ليفربول اللقب في سبع مناسبات ، كما ان نادي ليفربول له ثمانية القاب في بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة ، اما في بطولة درع الاتحاد الانجليزي تمكن نادي ليفربول من الفوز في خمسة عشر مرة ، وفي بطولة دوري ابطال اوروبا فإن نادي ليفربول يمتلك خمسة القاب ، وثلاثة القاب من نصيب نادي ليفربول في بطولة الدوري الاوروبي ، وتمكن ايضا نادي ليفربول من تحقيق كأس السوبر الاوروبي ثلاث مرات .

لزيارة موقع نادي ليفربول الرجاء الضغط والتوجه على الرابط التالي : http://www.liverpoolfc.com/welcome-to-liverpool-fc

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق