كرة القدم

موقع نادي توتنهام الرسمي

موقع نادي توتنهام الرسمي ، تأسس نادي توتنهام هوتسبير في عام 1882 ميلادي في مدينة لندن العاصمة ، نادي توتنهام هو فريق كرة قدم انجليزي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز .

ما هو موقع نادي توتنهام الرسمي ؟

موقع نادي توتنهام الرسمي
موقع نادي توتنهام الرسمي

نظرا للنجاح الذي يحققه نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي وللشعبية الكبيرة له ، قامت ادارة النادي بانشاء موقع على شبكة الانترنت ، لتكون الجماهير قادرة على متابعة اخبار النادي واخبار ايضا اللاعبين لحظة بلحظة ومعرفة كل ماهو جديد وحصري ، ومشاهدة المقابلات ومعرفة تاريخ النادي وسجل البطولات كل ذلك يكون في موقع نادي توتنهام الرسمي .

تأسيس نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي

تم تأسيس نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي عندما اجتمع مجموعة ‏من الشباب الذين يلعبون رياضة الكريكت في احدى كنائس مدينة لندن وقرروا انشاء نادي لكرة القدم ‏وكان ذلك في يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر سبتمبر عام 1882 ، ‏وكان في بداية الامر يسمى نادي لندن هوتسبير .
استطاع نادي توتنهام هوتسبير قبل ان يلتحق في الدوري الانجليزي الدرجة الاولى الفوز بمسابقة كأس الاتحاد الانجليزي بعد ان واجه في المباراة النهائية نادي شيفليد يونايتد استطاع الفوز عليه ‏وهذا اللقب هو الاول لنادي توتنهام هوتسبير ، وكانت اول مشاركة لنادي توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي في موسم ‏1908 ‏1909 .
نادي توتنهام هوتسبير يلعب مبارياته على ملعب وايت هارت لين وتم بناء هذا الملعب في عام 1899 وهذا الملعب يتسع لنحو 36,000 متفرج .
استطاع نادي توتنهام هوتسبير من تحقيق لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في موسمين هم 1950 1951 وموسم 1960 1961 ، وفي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي استطاع نادي توتنهام هوتسبير من تحقيق اللقب في ثمان مناسبات ، وتمكن نادي توتنهام في بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة من تحقيق هذا اللقب في اربع مرات ، وسبعة القاب من نصيب نادي توتنهام هوتسبير في درع الاتحاد الانجليزي ، ولقب واحد في مسابقة كأس الكؤوس الاوروبية في موسم 1962 1963 ، وعلى الصعيد الاوروبي في بطولة الدوري الاوروبي تمكن نادي توتنهام من الفوز باللقب في مناسبتين .

لزيارة موقع نادي توتنهام الرجاء التوجه و الضغط على الرابط التالي : http://www.tottenhamhotspur.com/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق