كرة القدم

موقع نادي تشيلسي الرسمي

موقع نادي تشيلسي الرسمي ، نادي تشيلسي هو فريق كرة قدم انجليزي تأسس عام 1905 ميلادي ، نادي تشيلسي من مدينة لندن وهو يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز .

ما هو موقع نادي تشيلسي الرسمي ؟

موقع نادي تشيلسي الرسمي
موقع نادي تشيلسي الرسمي

نظرا للنجاح الذي يحققه نادي تشيلسي الانجليزي وللشعبية الكبيرة له ، قامت ادارة النادي بانشاء موقع نادي تشيلسي الرسمي على شبكة الانترنت ، لتكون الجماهير قادرة على متابعة اخبار النادي واخبار ايضا اللاعبين لحظة بلحظة ومعرفة كل ماهو جديد وحصري ، ومشاهدة المقابلات ومعرفة تاريخ النادي وسجل البطولات كل ذلك يكون في موقع النادي .

تأسيس نادي تشيلسي الانجليزي

تم تأسيس تشيلسي ‏في العاشر من شهر مارس من عام 1905 ، عندما قام السيد غاس ميرز بشراء ملعب ستامفورد بريدج وعرض على نادي فولهام ان يستأجروا الملعب وتم رفض هذا العرض ليقوم بانشاء نادي تشيلسي .
كان نادي تشيلسي يلعب في الدرجة الثانية والاولى غير مستقر ، وكانت اول مباراة نهائية لنادي تشيلسي هي في مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي ولكن نادي تشيلسي خسر امام نادي شيفليد يونايتد وكان ذلك في عام ‏1915 بعد ان اقيمت المباراة في ملعب الاولد ترافولد ، وفي موسم ‏1919 ‏1920 احتل نادي تشيلسي المركز الثالث في مسابقة الدوري الانجليزي للدرجة الاولى .

ملعب نادي تشيلسي الانجليزي

يلعب نادي تشيلسي مبارياته في ملعب ستامفوردج بيردج ‏وهو الملعب الخاص بنادي كل شيء وهذا الملعب يلقب الجسر ويتسع لنحو 41.000 متفرج ويعتبر ثامن اكبر ملعب بين ‏ملاعب اندية الدوري الانجليزي الممتاز ، تم افتتاح ‏هذا الملعب في الثامن والعشرين من شهر ابريل عام 1877 .

القاب نادي تشيلسي الانجليزي

استطاع نادي تشيلسي من الفوز بلقب الدوري الانجليزي في ست مرات ، وسبع القاب في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي ، اما في بطولة رابطة الاندية الانجليزية المحترفة استطاع نادي تشيلسي الفوز بخمسة القاب ، وتمكن نادي تشيلسي اللندني الفوز في اربع مناسبات بطولة درع الاتحاد الانجليزي ، وعلى صعيد البطولات الاوروبية فإن نادي تشيلسي حقق لقب دوري ابطال اوروبا مرة واحدة ، ولقب الدوري الاوروبي مرتين ، وكذلك الامر لكأس السوبر الاوروبي مرة واحدة .

لزيارة موقع نادي تشيلسي الرجاء التوجه و الضغط على الرابط التالي : https://www.chelseafc.com/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق