كرة القدم

موقع نادي الارسنال الرسمي

موقع نادي الارسنال الرسمي ، ناي أرسنال هو فريق كرة قدم انجليزي تأسس في عام 1886 ميلادي ، نادي ارسنال يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز .

ما هو موقع نادي الارسنال الرسمي ؟

موقع نادي الارسنال الرسمي
موقع نادي الارسنال الرسمي

نظرا للنجاح الذي يحققه نادي الارسنال الانجليزي وللشعبية الكبيرة له ، قامت ادارة النادي بانشاء موقع على شبكة الانترنت ، لتكون الجماهير قادرة على متابعة اخبار النادي واخبار ايضا اللاعبين لحظة بلحظة ومعرفة كل ماهو جديد وحصري ، ومشاهدة المقابلات ومعرفة تاريخ النادي وسجل البطولات كل ذلك يكون في الموقع الخاص بالنادي الانجليزي ارسنال .

تأسيس نادي ارسنال الانجليزي

نادي ارسنال هو من مدينة لندن ، وهو ايضا احد اعرق وانجح الاندية الانجليزية .
تم تأسيس نادي أرسنال عن طريق العمال الذين يعملون في مجال السكك الحديدية ، ‏في الاول من شهر ديسمبر من عام 1886 وهو تاريخ تأسيس نادي أرسنال كان اسم النادي هو ديال سكوير ، وهذه المجموعة من العمال كان المسؤول عنهم وصاحب فكرة انشاء نادي هو السيد ديفيد دانسكين .
ثم تحول اسم النادي الى نادي أرسنال الملكي بعد فترة قصيرة ، وكان نادي أرسنال قد لقي دعم واهتمام من العائلة المالكة في بريطانيا حيثوا قاموا باعطائه اسم ولويتش ارسنال ، ثم تغير اسم النادي الى نادي أرسنال كون ان الجماهير لم يعجبها الاسم .
نادي الارسنال يلعب مبارياته على ملعب الامارات وهو ملعب يتسع لنحو 60.000 متفرج تم افتتاح هذا الملعب في عام 2006 وقد بلغت قيمة التنفيذ الملعب 390 مليون جنيه استرليني ، وكان الملعب معروف باسم اشبرتون جروف ‏ولكن في عام 2004 تم الإعلان عن توقيع صفقة لشراء حقوق اسم الملعب مع شركة طيران الإمارات .
نادي ارسنال حقق لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في ثلاثة عشر مرة ، وفي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي تمكن نادي الارسنال من تحقيق اللقب ايضا في ثلاثة عشر مناسبة ، وخمسة عشر لقب في بطولة درع الاتحاد الانجليزي ، اما في بطولات اوروبا له لقب واحد في بطولة الدوري الاوروبي .

لزيارة موقع نادي الارسنال الرسمي التوجه و الضغط على الرابط التالي : https://www.arsenal.com/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق