كرة القدم

موقع مانشستر يونايتد الرسمي

موقع مانشستر يونايتد الرسمي ، يعتبر نادي مانشستر يونايتد الانجليزي واحد من انجح الاندية الانجليزية واميزها من ناحية تحقيق الالقاب في الدوري الانجليزي الممتاز وبطولة كأس الاتحاد الانجليزي وكأس الرابطة الانجليزية المجترفة وبطولة درع الاتحاد الانجليزي والعديد من الالقاب والسابقات الاوروبية .

ما هو موقع مانشستر يونايتد الرسمي ؟

موقع مانشستر يونايتد الرسمي
موقع مانشستر يونايتد الرسمي

نظرا للنجاح الذي يحققه نادي مانشستر يونايتد وللشعبية الكبيرة له ، قامت ادارة النادي بانشاء الموقع  على شبكة الانترنت ، لتكون الجماهير قادرة على متابعة اخبار النادي واخبار ايضا اللاعبين لحظة بلحظة ومعرفة كل ماهو جديد وحصري ، ومشاهدة المقابلات ومعرفة تاريخ النادي وسجل البطولات كل ذلك يكون في موقع مانشستر يونايتد الرسمي .

بداية تأسيس نادي مانشستر يونايتد الانجليزي

قديما كان يسمى في ذلك الوقت باسم نيوتن هيث سكة حديد لانكشاير ويوركشاير ، ‏تم تأسيسها من قبل إدارة عربات النقل في محطة سكة حديد لانكشاير ويوركشاير في حي نيوتن هيث عندما تم تأسيسه في عام 1878 ميلادي .
‏انضم نادي مانشستر يونايتد الى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 1892 ، وقبل ذلك لعب نادي مانشستر يونايتد اول مباراة له في عام 1880 ثم اصبح هو عضو مؤسس في دوري كرة قدم سمي بدوري لوكمبينايشن وتم توقيف ‏هذا الدوري بعد عام واحد فقط ، ثم لمدة ثلاث مواسم اقيم دوري كرة قدم تابع لهيئة تحالف كرة القدم .
مر نادي مانشستر يونايتد بالعديد من الفترات التي كان بها بطلا ونادي قوي ، وفي فترات كان يتراجع مستواه ، ححق نادي مانشستر يونايتد لقب بطولة الدوري الانجليزي بعشرين مرة وهو صاحب الرقم القياسي في ذلك ، كما انه فاز بواحد وعشرين لقب في مسابقة درع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم وكذلك بالنسبة لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم حصل على الكأس في اثنا عشر مرة ، مع العلم تحقيقة لبطولة دوري ابطال اوروبا في ثلاث مناسبات .

جماهيرية نادي مانشستر يونايتد الانجليزي

‏يعتبر نادي مانشستر يونايتد من اكثر الأندية شعبية في العالم ويملك أعلى معدلات حضور جماهيري في العالم وله قواعد جماهيرية منتشرة حول العالم تشمل اكثر من 200 فرع رسمي معترف به من قبل رابطة مشجعي نادي مانشستر يونايتد في 24 دولة على الاقل .

لزيارة موقع مانشستر يونايتد الرسمي الضغط على الرابط التالي : http://www.manutd.com/Splash-Page.aspx

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق