كرة القدم

موقع لاس بالماس

موقع لاس بالماس ، نادي لاس بالماس هو قادم من جزر الكناري الاسبانية ، وهو نادي كرة قدم اسباني يلعب ضمن مسابقة الدوري الاسباني الليغا .

ما هو موقع لاس بالماس الاسباني ؟

موقع لاس بالماس
موقع لاس بالماس

نظرا للنجاح الذي يحققه نادي لاس بالماس الاسباني وللشعبية الكبيرة له ، قامت ادارة النادي بانشاء موقع لاس بالماس الرسمي على شبكة الانترنت ، لتكون الجماهير قادرة على متابعة اخبار النادي واخبار ايضا اللاعبين لحظة بلحظة ومعرفة كل ماهو جديد وحصري ، ومشاهدة المقابلات ومعرفة تاريخ النادي وسجل البطولات كل ذلك يكون في موقع لاس بالماس الرسمي .

تأسيس نادي لاس بالماس الاسباني

‏تم تسجيل لاس بالماس ‏في سجلات الاتحاد الاسباني لكرة القدم في السادس من شهر يونيو عام 1949 ، ‏ولكن الكثير من الجماهير تعتبر انه في تاريخ الثاني والعشرين من شهر اغسطس من عام 1949 هو الموعد الاساسي لتأسيس لاس بالماس ، ‏حيث ان لاس بالماس قام بعملية اندماج مع خمسة اندية تقع في جزر الكناري وهو نادي ديبورتيفو غران كناريا ونادي دي فوتبول ونادي ريال فكتوريا بالاضافة الى نادي اريناس وايضا نادي مارينو فوتبول ، ولجأ لاس بالماس ‏الى الاندماج لغرض تكوين فريق قوي بما فيه الكفاية والمحافظة على اللاعبين وعدم انتقالهم إلى الاندية الاخرى والبقاء في جزر الكناري .
‏وبعد ان حدث الاندماج انعقدت اجتماعات كثيرة ‏اختيار اسم النادي ما شرط عدم اختيار اي اسم من الأسماء الخمسة السابقة ‏وان يكون اسم النادي يدل على جزر الكناري ، ‏وفي نهاية الامر كان اسم لاس بالماس ‏هو نادي يونيون ديبورتيفو لاس بالماس ، ‏وكان ذلك في السادس عشر من شهر سبتمبر عام 1949 .
ونادي لاس بالماس يلعب على ملعب غران كناريا وهو الملعب الخاص بنادي لاس بالماس يقع فس جزر الكناري ‏يتسع لنا 32,000 متفرج .

شعار نادي لاس بالماس الاسباني

شعار نادي لاس بالماس هو يحتوي على شعارات الاندية الخمسة التي اندمجت لتأسيس نادي لاس بالماس ويكون الشعار باللون الازرق والاصفر ومكتوب عليه باللون الاسود اسم النادي .
حقق اربع مرات لقب الدوري الاسباني للدرجة الثانية .

لزيارة موقع النادي التوجه والضغط على الرابط التالي : http://www.udlaspalmas.es/en

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق