اخبار

محمد صلاح في طريقه الى نادي ريال مدريد الاسباني

محمد صلاح في طريقه الى نادي ريال مدريد الاسباني ، من الواضح ان اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي يقدم مستويات رائعة في الدوري الانجليزي الممتاز ، بالاضافة الى تصدره قائمة الهدافين في الدوري الانجليزي بعد خمسة عشر جولة احرز من خلالها اثنا عشر هدف .

محمد صلاح في طريقه الى نادي ريال مدريد الاسباني

محمد صلاح في طريقه الى نادي ريال مدريد الاسباني
محمد صلاح في طريقه الى نادي ريال مدريد الاسباني

يذكر ان صحيفة دون بالون اكدت ان محمد صلاح في طريقه الى نادي ريال مدريد الاسباني بناء على طلب المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان عندما تحدث مع السيد فلورنتينو بيريز وادارة النادي الملكي انه بحاجة الى تعزيز صفوف الفريق بلاعب متميز في الخطوط الامامية خاصة بعد المستوى الهزيل الذي يقدمه نادي ريال مدريد في الليغا الاسبانية ، ومن المتوقع ان نادي ريال مدريد سوف يقوم بدفع مبلغ وقدره اربعين مليون يورو بالاضافة الى تعزيز الصفقة باللاعب الاسباني لوكاس فاسكيز .
هذا ويذكر ان من المتوقع ان يكون محمد صلاح بديلا على الجهة اليمنى من اللاعب الويلزي غاريث بيل الذي من المتوقع مغادرته في الصيف المقبل الى نادي مانشستر يونايتد .

اذا كان فعلا محمد صلاح في طريقه الى نادي ريال مدريد الاسباني يمكن ان نرى لاعب عربي في صفوف الفريق الملكي ومن المتوقع ان يلعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الفرنسي كريم بنزيما .

الحساب الرسمي لمحمد صلاح علة انستغرام : https://www.instagram.com/mosalah22/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق