كرة القدم

مجموعات كاس العالم 2018

مجموعات كاس العالم 2018 ، كاس العالم هي اقوى البطولات العالمية في لعبة كرة القدم ، اقيمت قرعة كاس العالم روسيا في تاريخ الاول من شهر ديسمبر في مدينة موسكو بحضور عدد من الشخصيات الرياضية البارزة ، بالاضافة الى حضور المدربين ورؤساء بعثات المنتخبات لرؤية مجموعات كاس العالم 2018 واين ستكون منتخباتهم وما هي المباريات التي سيخوضونها .

مجموعات كاس العالم 2018

المجموعة الاولى
روسيا
السعودية
مصر
الاوروغواي
المجموعة الثانية
البرتغال
اسبانيا
المغرب
ايران
المجموعة الثالثة
فرنسا
استراليا
بيرو
الدنمارك
المجموعة الرابعة
الارجنتين
ايسلندا
كرواتيا
نيجيريا
المجموعة الخامسة
البرازيل
سويسرا
كوستاريكا
صربيا
المجموعة السادسة
المانيا
المكسيك
السويد
كوريا الجنوبية
المجموعة السابعة
بلجيكا
بنما
تونس
اجلترا
المجموعة الثامنة
بولندا
السنغال
كولومبيا
اليابان
مجموعات كاس العالم 2018
مجموعات كاس العالم 2018

تم تقسيم المنتخبات المشاركة في كاس العالم 2018 على اربع مستويات ، ضم المستوى الاول المانيا والبرازيل وبلجيكا والبرتغال والارجنتين وبولندا وفرنسا وروسيا ، وهذه المنتخبات هي من ترأست المجموعات .
اما بالنسبة للمنتخبات اصحاب المستوى الثاني فهي على النحو التالي اسبانيا والاوروغواي والبيرو وكرواتيا وانجلترا وسويسرا وكولومبيا والمكسيك .
ثم يأتي الدور على المنتخبات ذات المستوى الثالث مصر وايران والبيرو وكرواتيا وكوستاريكا والسويد وتونس السنغال .
والمستوى الاخير او المستوى الاضعف من بين المنتخبات المشاركة في كاس العالم 2018 هي المملكة العربية السعودية والمغرب والدنمارك ونيجيريا وصربيا وكوريا الجنوبية وبنما واخرا اليابان .

مجموعات كاس العالم 2018

مجموعات كاس العالم 2018
مجموعات كاس العالم 2018

تعتبر نسخة كاس العالم 2018 وهي النسخة الحادية والعشرين في تاريخ كأس العالم لكرة القدم نسخة مميزة للمنتخبات العربية ، حيث انه ولأول مرة تم وصول اربعة منتخبات عربية ، وهي ثلاث منتخبات من قارة افريقيا وهي منتخب مصر من ضمن المستوى الثالث وكذلك منتخب تونس وهو ايضا من المستوى الثالث ، والمنتخب العربي الثالث من قارة افريقيا هو المنتخب المغربي وهو من المستوى الرابع ، واخيرا المنتخب السعودي من قارة اسيا وهو من المستوى الرابع في مجموعات كاس العالم 2018 .

سوف تكون ايضا ولأول مرة ان يشارك منتخب عربي في المباراة الافتتاحية وهو المنتخب السعودي امام المنتخب الروسي صاحب الارض والجمهور .
وهذه هي مجموعات كاس العالم 2018 .

موقع الفيفا : http://www.fifa.com/index.html

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق